الثلاثاء، أبريل 06، 2021

صديقتي

صديقتي منذ الطفولة لعبنا و تعلمنا و كبرنا سوا لا شك أنها تحبني و أنا كمان أحبها بنخاف على بعض و بنقف جنب بعض نتشارك في أفكارنا و مشاكلنا لم تكن تعلم أن لدي ميل نحو من هن من نفس جنسي و لم أجرؤ اني أقول لها خفت من ردة الفعل كانت أقرب الناس إلي و كنت ساعات كثير نفسي أفضفض لها و أقولها عن حجات انا بحسها او حتى عشان أكون معاها أنا بجد مش حد تاني .
مسكت نفسي و عشت تجربتي لوحدي حتى وصلت لقناعتي و هي تقبلي لنفسي كما هي دون محاولة لتشويه نفسي او إرضائي للأخرين على حساب نفسي و ساعدتي .
و في يوم طلب منها زميل أن تحدثني في موضوع الزواج و جاءت تزف لي البشرى سعيدة!!!! عملت نفسي مبسوطة و قلت لها حفكر و كان جوابي بالرفض في النهاية فما كان منها أن أبلغت أهلي عن العريس الموعود الزميل الطيب الكويس أبن الحلال .
و بدأت ضغوط لا تنتهي من الجميع و كنت في حيرة متخبطة و متلخبطة , الجواز شيء كويس بس مش ليه , لست على أستعداد ان اعذب نفسي و أعذب من سيرتبط بي فلن احبة و لن أتحمل أن اعيش معه او اني أشاركه في أي حاجة ,رفضت بشدة أصررت على الرفض . و هنا أخبرت صديقتي الوحيدة انني مثلية و كانت ردة فعلها قاسية علي , إستمرت تبكي و أنا مش عرفة اعملها إيه
و بعدها طلبت مني ان اتوقف عن ذلك الإثم كما اسمته هي و كان سؤالي اتوقف عن ماذا؟ انها ليست عادة ولا إختيار أنه أحساس قوي بداخلي انه انا .... بعد أن فترة بدأت تهددني بفضح أمري .....لم أتخيل انها هي نفسها صديقتي التي عرفتها طول عمري !!! كانت حد تاني حد معرفهوش حد غريب !!! قد كده ممكن فجأة نكتشف أن صحبنا مش صحبنا و ان علاقتنا مش حقيقية بيهم ...... أجبرتني هي على خوض أبشع تجربة و هي الذهاب لطبيب نفسي و لا يمكن أن أسمية ألا حيوان هذا الطبيب الجاهل الذي ظل يحدثني كأنيي متهمة في قضية أداب ,,,,كان غبي مريض و قذر صرخت في وجهة و تركت له المكان و منذ ذلك الحين أنقطع كل أتصال بيني و بينها ...... و لم نعد اصدقاء

هناك 182 تعليقًا:

غير معرف يقول...

تحياتى الى الجميع ، الكلام اللى بتقولية عن صديقتك ( اللى كانت ) كلام غريب جدا ازاى هية مقدرتش تفهمك دا شى غريب ، و ازاى هية خدت منك موقف عدائى دا هوه الاغرب ، لان المفروض فى الظروف دى تكون صحبتك اول واحدة تفهمك و حتى لو اختلفت معاكى يبقى عليها تنصحك باللى شيفاه فى مصلحتك موش تهددك و تجبرك على زيارة دكتور نفسى ، بس خدى بالك ده معناه ان موش بس احنا الرجالة اللى فينا وحوش لكن الجنس الناعم كمان فيه وحوش ممكن توجع اوى اوى ، بمعنى ان كرهك للرجالة غير مبرر ، و على فكرة انا موش بقصد عدم حبك للعلاقة الخاصة مع الرجالة لان دى مسالة راحة نفسية انا بقصد انك من كتاباتك باين انك شيفانا متوحشين ، هو جايز فى منا كدا بس اكيد منا برضة بنى ادميين ، و اكبر دليل الحكاية اللى انتى قلتيها بنفسك عن صديقة عمرك اللى استغلت ثقتك فيها و اتصرفت بشكل موش ظريف ، عموما كويس ان المسالة بينكوا وقفت عند القطيعة لان دة افضل ليكى ، و المرة الجاية متتكلميش مع اى حد عن نفسك لان السر اذا خرج عن القلب و الشفتين مبقاش سر ، مع اطيب تمنياتى ليكى بالسعادة و الى حوار اخر " احمد المصرى"

غير معرف يقول...

كان لازم تتوقعي حاجة زي دي من الأول. واضح انها انسانة محافظة جدا وغالبا متدينة . الناس دي ما بتعرفش تتقبل . وكمان ممكن تكون خافت منك. نصيحتي ليكي ان علاقتك بالناس درجات فيه ناس محافظين ومتخلفين ودول اخرنا معاهم التعارف العادي زي الجيرة وشلة العمل وكده أنا اصحابنا لازم يكونا زينا او على الاقل ممكن يتقبلونا

MahmoudHashem يقول...

صديقتك كان المفروض تقف جانبك و تساعدك سواء انها تشيل سرك ده او انها تساعدك انك تتغيرى و لكن بأسلوب كويس يدل على انها خايفة عليكى
انا مش هدخل فى تفاصيل سرك و اقول انه غلط و لا صح و لا كذا و كذا
انتى اكيد عارفه , بس انا عارف انه شعور جواكى و صعب انه يخرج بسهولة و انا بحكم على الناس من شعورهم الداخلى و تفكيرهم مش من نظرة الناس اللى حواليهم ليهم
و بعدين كلنا بنغلط لكن الغلط مش هو احنا , الغلط هو سلوك واحد بس فى طبعنا عملناه غلط و مش من حق حد يحكم علينا بغلطة واحدة او طبع واحد بس
خدى بالك من اصدقائك و حاولى تلاقى حد يقف جنبك فعلا و يشيل سرك

على فكرة انا
Straight:)

غير معرف يقول...

المفهوم العربي للمثلية مرتبط بالعمل الجنسي و هو السحاق للنساء و اللواط للرجال. أما مفهوم المثلية فهو مفهوم مرتبط بالثفاقة الغربية و فيه تنشىء علاقة "حب" بين الطرفين يكون الجنس فيها تعبيراً عن الحب. و كما أصبح معروفاً للجميع فإن تعبير "ممارسة الحب" أصبح مرادفاً لممارسة الجنس. و في حين يحمل تعبيرمارسة الجنس معنى مرفوضاً، فإن الطرح الغربي للموضوع بمفهوم انساني - الحب - يخفف من وطئة الرفض لممارسة الرذيلة بحجة إنها تعبير عن الحب ذلك المفهوم الانساني الجميل الذي يسعى الكل إليه. بهذا الشكل أصبح الجنس بين رجل و أمرأة تعبيراً عن الحب بينهما و كرس ذلك بشكل آخر ليكون الجنس تعبيراً عن الحب بين رجلين أو امرأتين!

العرب كانوا أكثر صدقاً مع أنفسهم و أعطوا الحقائق حقها. فالجنس ليس تعبيراً عن الحب بل هو تعبير عن الرغبة و الشهوة. و بالتالي فاللواط و السحاق هما فعلان جنسيان لا علاقة لهما بالحب و إنما بالشهوة. و هنا يكمن الرفض لهما لأنهما نوعان من الشهوة المشوة. فالله خلق الشهوة لتكون بين الرجال و النساء لتكون سبيلاً لحفظ النسل و استمرار العنصر البشري. في اللغة الانجليزية المفردة التي تصف الشخص المثلي هي "هوموسيكشوال: أحادي الجنس" و بالتعبير العامي "كويير: شاذ أو غريب" يعني حتى وقت قريب تعاملت كل المجتمعات في العالم بشكل متشابه مع الأشخاص غريبي الأطوار بينهم. أما هذا التبدل القائم حالياً فهو بسبب السعي المتواصل في الأفلام ووسائل الاعلام المختلفة لتغيير وعي الناس. من الأمور الأخرى المستوردة و التي ذكرت في هذه المدونة أن الشباب يشمئزون من فكرة رجلين معاً و لكن يحلمون بفتاتين سوية. هذا الموضوع أمر غربي و غريب تماماً، فالعالم الغربي و بسبب وصوله إلى حالة من الراحة و الاشباع بات يسعى إلى مسليات أكثر منها أحلام بعض الشباب بأن يمضوا أوقات "سعيدة" مع فتاتين أو أكثر فهذا استمتاع مضاعف كما يظنون. لكن المفهوم الاسلامي للجنس فيه احترام للخصوصية بحيث تكون بين رجل و أمرأة حصراً و الاستمتاع فيه يكون بهذا الشكل فقط لا غير لانه لا يكون بغير زواج و الزواج عقد بين شخصين (رجل و امرأة) يسمح بموجبه للمتعاقدين (الزوجين) أن يستمتعا جنسياً ببعض كيما يفرغا شهوتهما. أي أن العقد مربوط بالمتعاعقدين فقط وعقد الزواج لا يمكن أن يكون بين ثلاثة كما هو معروف. و الرجل المتزوج من امرأتين ارتبط بعقدين مختلفين مما يعني إن الاستمتاع بواحدة منهما منفصل تماماً عن الاستمتاع بالأخرى.
على أي حال ليس هذا موضوعنا و لكن كان لا بد من التقديم. ننتقل إلى موضوع الكفر و الخروج عن الدين. المسلم الزاني يقام عليه الحد، لكن هذا لا يعني أنه ليس مسلماً و لا غير مؤمن بالله. إنما هو عاص حق عليه القعاب و كذلك المرأة المسلمة الزانية. هذه نقطة.
موضوع آخر، هل هذا الشذوذ بسبب فساد اجتماعي أو بسبب خلل تكوني. أي هل يخلق المرء شاذاً ذا ميل للجنس نفسه أو إن ظروفاً حياتية أدت به أو بها إلى هذا الطريق. لن أجيب عن هذا السؤال فالجواب غير ذي أهمية فهو مشابه للسؤال: هل يولد القاتل شريراً أو إن ظروفاً حياتية تدفعه ليكون كذلك؟ و الجواب هو: مهما كانت الأسباب فإن المجتمع لا يقبل أن يتعامل أحد أفراده مع آخرين بعنف، و غالباً ما ينتهي الأمر بالمجرم القاتل بالإعدام. و الجواب مماثل بالنسبة للشواذ: مهما كان السبب فالمجتمع لا يقبل الشذوذ و المجتمع يفرض عقابه على من يخالفون ذلك سواء كان العقاب رفضا لهمً أو غير ذلك مما قد يكون أشد و أقسى.
الأن ننتقل إلى مرحلة أخرى. فالشاذ - ولأي سبب كان شاذأ - عليه أن يحارب هذا الأمر في نفسه و لا يتصرف بناء عليه ويتوجب على المرأة الأمر نفسه. كيف؟ المرء الطبيعي، رجلاً أو أمرأة كان، يشعر بالميل نحو الآخر. هذا الميل يكون عاطفياً و يكون جنسياً. كثير منا أحبوا بناتاً في سني مراهقتهم و كثير من الشابات أحببن شباناً في سني مراهقتهن. المشكلة لا تكون في الحب، المشكلة تكمن في الرغبة. إن تصرف أحدهم بناء على تعلقه بأمرأة بشكل مناف للأخلاق و دعاها للرذيلة و استجابت له فقد أثما. أما إن أحبا بعضهما و لم تطور الأمر بينهما إلى علاقة جنسية فليس لنا أن نحكم على أحد بسبب مشاعره و هي أمر لا يمكن للمرء غالباً أن يتحكم به. و لهذا يحاول المجتمع أن يحمي أفراده فيمنع ما قد يوصل اثنين من أفراده لارتكاب الفاحشة و قد يكون قاسياً في كثير من الأحيان فيعاقب الشباب و الفتيات (خصوصاً) حتى إن اشتبه بأحاسيسهم. و لكن علينا أن لا ننسى أن حد الزنا يقام في الشرع عند وقوع الزنى فقط و هذا الأمر هو الفاصل لأنه يمثل تعدياً على أحد أفراد المجتمع (على المرأة سواء اعتدي عليها غصبأ و إن قبلت بالأمر طوعاً فهو تعد على أسرتها. كما إنه تعد من الرجل الزاني نفسه على اسرته!) إذاً طالما بقيت المشاعر في النفس (حباً أو شهوة) و لم تتعد إلى الخروج من الجسد زناً (أو سحاقاً و لواطاً) فالأمر لا بأس به و ليس لنا أن نحكم على الناس بمشاعرهم. و الأمر هنا مشابه للانسان الطبيعي الذي لا يقدر على الزواج (بما فيه من ممارسة حلال للجنس) و تنتابه أحاسيس تجاه امرأة يحبها أو أخرى قد يشتهيها و لكنه يحافظ على نفسه و على أمر ربه فلا يأتي بالفاحشة. و الأمر كذلك مشابه للفتاة غير المتزوجة التي تتوق للمسة حانية من رجل يحبها و لكنها تربأ على نفسها من الوقوع في الرذيلة و تصون نفسها و أمر ربها.
أما آخر فكرة أقدمها في هذا الأمر هي أن محبة المرأة لأمرأة أخرى و محبة رجل لرجل آخر ليست مثلية. الأم تحب ابنتها و تحب أختها و تحب النساء من أهلها و تحب صديقاتها و ليس في هذا مثلية. و الرجل يحب ابنه و يحب أباه و يحب أخاه و يحب الرجال من اسرته و يحب أصدقائه و ليس في هذا مثلية. كم من الرجال قضوا نحبهم و هم يدافعون عمن يحبون من رفاق سلاحم! وليس هناك حب أكبر من أن يضحي انسان بحياته حتى يحيا غيره.
إذا المثلية مرتبطة فعلياً بالعمل الجنسي و بالشبق و بالشهوة و بالرغبة الشاذة. فإن بقيت هذه مكبوتة فاز المرء (رجلاً او امرأة) برضى الله عنه و إن تصرف بما تمليه عليه شهوته و شبقه فقد باء بغضب الله و سخطه و يستوي في هذا الانسان الطبيعي و الشاذ. أنت إذأ ادرى بمن تكونين: هل أنت شاذة؟ هل أنت سحاقية؟ أم هل ترين أن الله ابتلاك بأمر عسير حتى يمتحنك؟ نهاية الأمر إنك أنت صاحبة قرار نفسك. يمكن لك أن تختاري الانجرار وراء رغباتك و شهواتك. و يمكن لك أن تحاربي شهوتك لأجل مرضاة الله. إن ارتياحك لحديث صاحباتك و زميلاتك أمر طبيعي (كما يرتاح الرجل لصحبة الرجال) و لكن الرغبة الجنسية لا تتنفس إلا عندما يكون الانسان مع متتمه (المرأة مع الرجل و الرجل مع المرأة) و على هذا تصبرين حتى يرزقك الله بمن يرعاك و ترعينه فيكون لك لباسأ و تكونين له لباساً. و إن كنت انجررت فيما مضى للسحاق، فأنت – كما قلت عن نفسك – مؤمنة ، و الله يحب من عباده التوابين. و ليس بين بني آدم من لم يخطىء و الخطأ يتطلب التوبة و الامتناع عن الاتيان به مستقبلاً. و آخره أن عليكم السلام و لكم مني الدعاء بالخير.

نــــــــدي يقول...

يبنتي قد تكون من وجهة نظرها انها كدا بتفيدك او بتحاول تساعدك حاسبي اي حد حسب طريقة تفكيره او تقبله لاي وضع...هي كدا شايفه انها بتحاول تنقذ ما يمكن انقاذه...ولانك صاحبتها اوي فعملت كدا لانك تهميها
بس طبعا هو عادي
ممكن هي تتقبل الموضوع بعد كدا في يوم من الايام
هو بس ممكن يكون الاندهاش ...وقع المفأجأه
ما اتخيلتش ان حد قريب منها كدا
هي مش هتقول لحد
ومش هضرك علي فكره
ركزي قبل ما تحكمي علي حد

غير معرف يقول...

.الزميلة فيونكة حمرا كلامك مظبوط جدا
الزميلة صاحبة المدونة لم اقرأ لكي سوي تلك التدوينة ولكن دعيني اقول لكي التالي ، ان المسئلة قد خرجت من نطاق "اننا نحب الفانيليا وانتِ تعشقي الشيكولاتة" فقد تعدي الامر الاذواق لتصبحي ضد الكون ضد الفزياء ضد الكمياء ضد الاحياء ضد التطور الداعم الوحيد والاساسي للمادية الجدلية (الالحاد) ضد الاديان ضد الله ضد الخالق اصبحتي كما قلت سابقا ضد الكون بأسرة وما خلف الكون ، فهل تعتقدي بأنك علي صواب وهم اجمعين مخُطئون!؟

غير معرف يقول...

صديقتي العزيزة جداً والغالية على قلبي..
تحية طيبة وبعد ..
مدونتك المختصرة دائماً فضحت الكثير من تناقضات وضيق أفق عقليات كثيرة في مجتمعنا ..
ولكنها أيضاً أوضحت ولو بقدر بسيط أن هناك أمل .. وهذا ما رأيته بنفسي وعايشته في الفترة الأخيرة ، كنت أتخيل أننا قليلين ونادرين الوجود في المجتمع ، فتفاجأت بالعكس تماماً ، ليس فقط فيما يخص المثلية الجنسية ولكن أيضاً في مجالات عديدة .. فارتفعت أصوات تُنادي باحترام الآخر وقبوله.. تنادي بالغاء كل اشكال التمييز وترفض التقوقع داخل فخاخ عنكبوتية لا تنتهي من اغماء الفكر..
سيدتي العزيزة .. لا أنكر وجود التعصب والتطرف والتخلف والجهل وليس وجودهم فحسب بل وجودهم بكثرة ايضاً..
ولكن ولحسن الحظ .. ان الامر ليس بالكثرة .. فعاقل مثقف واحد يستطيع مواجهة المئات بل الآلاف من الجُهّال ومُنقادي الفكر ..
أقول أيضاً أن الأمر لن يكون بين ليلةٍ وضحاها ، وسيأخذ وقت قد يطول أو يقصر .. ولكن تذكري منذ بضع مئات من السنوات كان خروج المرأة من الحرملك (بيت الحريم) دون أن تتغطى تماماً ويكون معها رجلها أو خادم وللضرورة القصوى أمر مُحرَم...
كانت مجرد فكرة أن المرأة كائن حي ، انسان يستطيع أن يفكر ويتحدث أو أن تكون له أية أهمية في الحياة غير ممارسة الجنس وانجاب الاطفال ورعايتهم شيئ غريب وشاذ !!
منذ بضع مئات من السنوات كان خروج المرأة للتعليم يعرض الأسرة كلها للاضطهاد ويصيب عائلها ما يصيبه من الفضيحة والعار والازدراء وقد يُقتل بيد شخص غيور على عاداته وتقاليده ودينه !!
ثم ظهرت الافكار وظهرت قلة بسيطة جداً مختلفة ، قلة أقل كثير من عددنا الآن .. ومن جيلٍ إلى جيل .. اختلف الامر..
هكذا سيدتي بصورة بسيطة من الماضي أقول لكِ ، ان المجتمع الذي يحاول الآن أن يغمض عينيه عن وجودنا ، فترى الأم ويعلم الأهل والاصحاب ويحاولون أن يتجاهلوا الموضوع وكأن تجاهله سيمنع وجوده!! هذا المجتمع عينه بمسئوِليه ، غداً ، لن يجد غضاضة من أن يعلنها على الملأ..
سيدتي بعلم المسئولون والمجتمع بوجود : المثليون (نساء ورجال) ، اللادينيون (ومن مختلف الثقافات والمراكز) ،السلفيون، المتنصرون ، البهائيون ، الشيعة و أصحاب عقائد وديانات اخرى ، وبوجود ايضاً الكثير والكثير من الثائرين سياسياً ابتداء من كفاية وشايفنكم ومصريون ضد التمييز والكثير من المطالبين بحرية الفكر وحرية الكتابة وحرية الصحافة وحرية التعبير وحرية الاختيار وحرية التظاهر ، والكثير .. عفواً .. الملايين ممن دق الفقر عنقهم فصرخت دماءهم تطالب بالقصاص..
حبيبتي .. انا وانتِ تروس صغيرة في عالم كبير ، لن يهدأ ولن يستقر إلا في حالة واحدة ، هي ان يتقبل كل انسان الاخر ويتفهمه ، أن نكف عن العنف المادي والجسدي والمعنوي تجاه الآخر ، ومحاولة ليّ الأعناق بالكلمات الرنانة الجوفاء..
حبيبتي .. لا تلتفتي إلى من يشبه المثلية الجنسية بالقتل ويحورها ويحصرها في دائرة الشهوة .. أو من يحاول أن يقلِّص (الكون بأسره) والعلم ليصبحا في حجم فكره الشخصي !!
حبيبتي..لا تلتفتي إلى من يتسترون وراء مختلف الالوان من العباءات ليسقطوا على من حولهم أمراضهم الخبيثة وضيقهم من الحياة ..
فقد يأتي غد.. تضاء فيه عقول انهكتها سنوات من الظلمة والغفلة ويتعلم الانسان أن يترك حساب الآخرين لمن بيده الحساب ويكتفي بأن يجتهد ليكون حقاً .. انسان..
ولكِ مني ولكل من يشارك في مدونتك كل احترام..
Lava

A. يقول...

welcomw back and sorry for what happend

غير معرف يقول...

بصى أنا أترددت كتير قبل ما أعلق عند حضرتك .. و قريت تقريبا البلوج كله و معظم التعليقات و لا حظت الآتى
أولا
إسم البلوج شئ مؤسف جدا الصراحة .. أن تختصرى زاتك كلها فى كلمتين .. إمرأة مثلية

ثانيا
السطحية الشديدة فى الطرح .. و محاولات لإجترار تعاطف الآخر بشكل مبتزل جدا من خلال هويتك الجنسية برده
و أنا و الله حاولت أستشعر مأساتك بجد .. و قريت كل البوستات عشان أتأكد من ملاحظتى دى و فعل االلى حسبته لاقيته

ثالثا
نقطة مهمة جدا .. و هى إنك مش شخص سازج خالص و لا سطحى عشان يطلع منه الأفكار بشكل سطحى كده .. يعنى من الآخر الغرض من الكتابة فى البلوج ده مش الكتابة و لا الفضفضة و لا ممارسة نوع من الحرية الشخصية .. و لكن اللى أنا شايفاه إنه البلوج ده اتعمل لغرض مقصود .. و أبسط اللى جه على دماغى مثلا تعميم الفاحشة و الجهر بيها إشاعتها بشكل ماكر جدا من إمرأة ماكرة جداً .. ماعرفش ليه انتى بتعملى كده بس أكيد إنتى مش لواحدك أو وراكى حد أو حاجة .. و الله أنا أشك انك أصلا مثلية من كتر السطحية و الاستهبال فى الطرح
صحيح .. إن كيدهن عظيم

بجد أنا لما دخلت البلوج أول مرة كنت هاقولك كلام لطيف .. و كنت هاحاول معاكى إننا نبدأ خطة للمساعدة ..و إنى أقدملك كل اللى أقدر عليه عشان أطلعك من الوهم اللى إنتى عايشاه ده لأنك يا بنتى - ده لو كنتى فعلا مثلية - مريضة .. مريضة و محتاجة علاج زى أى مريض فى العالم .. و محتاجة حد يساعدك و يكون متفهم ليكى و لحالتك .. و أنا بجد كنت هاعمل كده لكن بعد تصفحى لمدونتك لاقيت إنك بالوعى الكافى اللى يخليكى تكونى فاهمة كويس اللى انتى فيه و اللى انتى دلوقتى بتعمليه و اللى انتى برده مدركة عواقبه كويس فى الدنيا و فى الآخرة
عاوزاكى بس تغمضى عنيكى و تتخيلى حجم الزنوب اللى انتى كل ثانية بتاخديها من اللى انتى بتكتبيه ده .. تخيلى كده كام واحد وواحدة بيقروا كلامك و بتتسببى فى أنهم يقعوا فى الغلط ده و كمان بتشجعيهم عليه .. تخيلى بجد إنتى شايلة أد ايه على دماغك لحد يوم الدين .. يا مؤمنة .. يا بتاعة ربنا .. ربنا رحيم و كريم .. لكنه أيضاً خير الماكرين .. الزنب مش اللى انتى بتعمليه مع صاحبتك أو حبيبتك .. لا يا بنتى الزنب انك تبقى عارفه أنه زنب و تقفى على الملأ و تقولى للكل أنا باعمله و أنا عاوزاكو تساعدونى ياناس إنى أعمله كمان و كمان .. و تشجعونى بتقبلكم و عطفكم إنى أعمله .. و يا سلام لو تعملوه زييى :s
إلحقى نفسك يا بنتى قبل الطوفان .. إنتى سارقاكى السكينة .. إطلبى الرحمة و العفو و المغفرة و المساعده و التقبل من ربنا قبل أى حد تانى .. و نصيحة منى لو باقى عندك زرة إحساس أو ايمان بوجود المنتقم الجبار .. تقفلى البلوج ده بأسرع ما يمكن لمنع المزيد من الفتن
و الله على ما أقول شهيد

غير معرف يقول...

الموضوع بتاعك محيرنى .
انا مش عايز اقوللك انك على حق لان هذا الموضوع عبارة عن شذوذ جنسى بين فتاتين .
وانا مش قادر اقول انك منحرفة لان هذا الاحساس ليس بيك وانما هو احساس طاغى على حد تعبيرك .
لكن هل يمكن ان نتفق على مبدأ إن ممارسة العلاقة الجنسية بين البنات خطأ وهل يمكن مقاومة هذا الاحساس والتعامل معه كأنه عادة سيئة يحاول الانسان التغلب عليها ومقاومتها مثل عادة الغضب او رفع الصوت او غير ذلك .
أسأل نفسى لماذا نستسلم للعادات السيئة ولا نقاومها .
حاولى التخلص من هذا الامر وحاولى مقاومته فترة من الزمن وجاهدى نفسك فترة فربما تتخلصى من هذا الشعور الشاذ كما يتخلص المدمن من ادمانه الذى كان يراه صعبا من البداية ولكنه بعد التخلص من هذا الادمان بمجاهدته لنفسه الامارة بالسوء احس بارتياح .
واتمنى ان تردى على فى نتيجة محاولتك فى التحرر من هذا لان نتيجته تهمنى جدا .
مع تمنياتى لك بالتوفبق حتى لو لم تقتنعى بكلامى

غير معرف يقول...

قلتي قبل كده إنك عارفة ربنا و حاولتي تفسري الدين على مزاجك و تطلعي نفسك مش غلطانة ومش هلومك لأن مفيش مخطئ بيعترف إنه غلطان و الأدهى إنه بيحاول يثبت إنه صح
ما علينا من الكلام ده... كل اللي أنا حاساه إنك مفتقدة تماما للحب في حياتك و بالتالي مشاعرك كلها أصبحت موجهة نحو من تحبك من وجهة نظرك وعملتي لنفسك غسيل مخ و أكيد قراءاتك أثرت كتير عليكي لأن أنا متأكده إنك وجهتي إهتمامك فقط في الإتجاه اللي أقنعت نفسك فيه زي اللي كدب كدبة و عاش فيها لحد ما صدقها
لو حاولتي تقولي إننا كلنا مش فاهمين هقولك إنك إنتي اللي مش فاهمة حاجة
وكل من يؤيدك غالبا لا ديني أو ملحد
وطبعا ده يوضحلك قوي إنتي تبع أي قسم من الناس و هو أكبر دليل على إنك ماشية في طرق غلط
اللي بتكلمك دي غلطت في حياتها و لولا إعترافها من جواها بخطأها و محاولتها إصلاحة كانت عاشت تايهة زيك كده
صدقيني دلوقتي إنتي مش حاسة قد إيه إنتي خسرانة... وبكره هتندمي أشد الندم لما تضيع حياتك هدر... كلام واحدة مجربة بجد
و كل من يشجعك صحيح مش هيستفيد منك حاجة بس كفاية إرضاء نزواتهم المشوهة بقرائة ما تكتبين
ربنا يهديكي

غير معرف يقول...

وكل من يؤيدك غالبا لا ديني أو ملحد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بدأت مرحلة تكفير الناس لبعضها !!
يا اخت او يا أخ .. ادخل اي موقع شات بالتوك او ياهو .. وشوف اكبر نسبة من المثليين العرب فين.. وهتلاقي الرد على نفسك .. وبالمناسبة كل من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله ، هو مسلم حتى ولو كان مذنب وعاصي .. فبلاش أفلام تكفير الغير..
وعلى رأي ناس كتير .. نسيب ربنا هو اللي يحكم علينا مش احنا اللي نقعد نحكم على بعض..

غير معرف يقول...

احااا
بالعريض
ايه يابنتى ده
شوفى انا بنت زيك
والمفروض اكون مشقفة عليكى
لكن انا بقول احا لاى حد يعلق عندك
وده مجرد اعتراض يعنى
ياجماعة سبوها مع نفسها
المشكلة انك مش معترفة بمرضك
وده عزر اقبح من زنب ده انتى لو كنتى مريضة
هتتعالجى
اللى انتى فيه ده غضب من ربنا عليكى
ناتج عن قلة ادبك
أنا مبرمكيش بالباطل
لكن لو ليا اخت كدة
هخلى ابويا بقتلها
حسبنا الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

لما يبدأ الكلام ب احااا لازم ينتهي فعلا بحسبنا الله ونعم الوكيل....

غير معرف يقول...

العزيزة امراة مثلية

أفهمك فأنا ايضاً مثلية أو ..شاذة

بصراحة انا لم اقرا الموضوع الذي أرد عليه الآن و لكنني أخاطبك أنت

في الحياة بعض الأمور التي يجب علينا التضحية بها , و في وضعنا هذا علينا التضحية بمشاعرنا تجاه الفتيات الأخريات

عانيت كثيراً .. ولكنني لم أسمح لنفسي بالتهور و بالقضاء على وضعي في مجتمعي الذي أعيش فيه .

أكبت الأمر رغم أن كبته يعذبني و لكن هذا قدرنا , لم أتعرف يوماً على فتاة مثلية الجنس , ربما التقيت بالكثيرات ولكن واحدة منهنّ _بالتأكيد_ لن تظهر هذا

صعب جداً ما يمر بنا , و لكن علينا التأقلم


تحياتي لك

غير معرف يقول...

اتلم المتعوسس
على خايب الرجا

emraamethlya يقول...

مسلية جدا تعليقات البعض هنا .اولا ليس هدفي الفتنة هنا يعني ولا تشجيع حد على إرتكاب معصية لأن ببساطة الموضوع ده ليس فيه أدنى إختيار و لكني أظنة أختبار من الله و لكل منا نصيبة من المحن أولم يخلقنا الله في كبد رضيت بقدري و إحتفظت بألمي لنفسي و لا أنكر أني لازلت أبحث عن السبيل
إن أراد البعض وصفي بالمريضة فهو حر ولكنني أظن كلنا مرضى
إكتبوا ما بدى لكم أستمتع بقراءة التعليقات .

A. يقول...

i understand how you feel , it must have been hard on you , but why did you see that doctor from the first place ?? i dont get that , you say that being lesbian is not a disease so why did you go to that doctor !!! how can he help !! he will fuuck you instead of curing you

غير معرف يقول...

أنا عايزة أسالك سؤال بجد
حضرتك عزراء ولا ستتتتتتت

BHCh يقول...

Good luck. Can't be easy for you in Egypt.

غير معرف يقول...

The fact that someone "finds himself or herself" or "meets his or her soulmate" in a homosexual attraction is itself a disease.. a psychological disorder.. so please seek help !!

غير معرف يقول...

ana methleyya min sorya.. ana methleyya min masr..
do you want us (arabs and moslems) to look so terrible??
Do you want to communicate the message that "we are all like this"?
If this is what you want to say, I assure you that you will never succeed in this..
There may be 10% 20% 30% 40% of us who are perverted "min al dalleeeen" but the majority (al aghlabeyya) are good people and true believers (Moameneen).
Rabbina yehdikom ya rab !!

غير معرف يقول...

هاي أنا حسام سوريا 22 سنة

ياجماعة ياجماعة من شبه المستحيل إنه شخص غير مثلي يحس ويفهم شخص مثلي

رح يضل ينظر له على انه مريض نفسيا او فيه خلل او انه او او او او ...

هدا شي مش بإيد الشخص

أنا مثلي يعني ميولي شبابية .. بس مابفكر أبدا إني افتح قلبي لأعز أصدقائي وأقله هالسر لأني بعرف إنه مش ح يقدر يفهمني ومش ح لومه

المسألة طالما مرتبطة بالمشاعر والأحاسيس فهي عصية عن الفهم طالما لست مثليا

والموضوع يطول جدا

شكرا والسلام

غير معرف يقول...

Hosam from Syria:
A good thing to decide whether your feelings are right or wrong is ... (forgive me... I really don't mean to insult anyone).. is to think of a dear relative like your father or elder brother or a famous ideal person like a Sheikh or Imam or Qass fi kaneesa doing these things.. do you feel comfortable when you know that your father has a boyfriend???
Think of this and reply if you want... once again: walah ana ma areed ihana bas ana ibi aqne3ak ya akhi

غير معرف يقول...

Hosam from Syria:
A good thing to decide whether your feelings are right or wrong is ... (forgive me... I really don't mean to insult anyone).. is to think of a dear relative like your father or elder brother or a famous ideal person like a Sheikh or Imam or Qass fi kaneesa doing these things.. do you feel comfortable when you know that your father has a boyfriend???
Think of this and reply if you want... once again: walah ana ma areed ihana bas ana ibi aqne3ak ya akhi

غير معرف يقول...

شايفين يا ناس قد ايه الشواذ راقيين و مؤدبين (حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!!):
يقول لها: أختي الكريمة إمرأة مثلية
أتمنى لك حياة سعيدة
و أتمنى لك التوفق و السداد
أستاذتي الكريمة
أنت من شجعني ، أنت لوحدك أن أنشر مذكراتي على الشبكة
يوميات رجل مثلي
http://www.gayofsun.blogspot.com
أرجوك أن تدعميني بنصحك و إرشاداتك
و يا ريت تضعي لي لينك في مدونتك الكريمة
و أنا سافعل المثل
أتمنى لك حياة كريمة
أخوك فلان
qol laha f akher il resala:
"yours Homosexually, Folan il Folani" Hahaha

غير معرف يقول...

يوميات امرأة شرموطة دى وللا ايه؟؟؟ أيه دا ؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

الله يلعنك يا كلبة لو لم تتوقفي عن وساخات نفسيتك الشيطانية ربنا ما خلقش حد وسخ أنما انت اللي شطانك شاطر واهلك ماربوكيش

غير معرف يقول...

ya reetik mamsoka f adaaaaaaaaab kan arham min keda gatik neeeeeeeeela!

غير معرف يقول...

نعم نعم احذف كما شئت
لكن هذا لن يخفي حقيقتك
فلا تحاول الظهور بمظهر الطيبة والاخلاق وحري الرأي والروح الرياضية لسماع آراء الآخرين

11:56 AM
Anonymous said...

شايفين يا ناس قد ايه الشواذ راقيين و مؤدبين (حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!!):
يقول لها: أختي الكريمة إمرأة مثلية
أتمنى لك حياة سعيدة
و أتمنى لك التوفق و السداد
أستاذتي الكريمة
أنت من شجعني ، أنت لوحدك أن أنشر مذكراتي على الشبكة
يوميات رجل مثلي
http://www.gayofsun.blogspot.com
أرجوك أن تدعميني بنصحك و إرشاداتك
و يا ريت تضعي لي لينك في مدونتك الكريمة
و أنا سافعل المثل
أتمنى لك حياة كريمة
أخوك فلان
qol laha f akher il resala: "yours Homosexually, Folan il Folani" Hahaha

9:12 PM
Anonymous said...

الأخ العزيز خول الشمس رجاء وقف هزه المهازل و زيارة الطبيب النفسي و رجال الدين

10:17 PM
Anonymous said...

ragol + methly?? Tayyeb tigi izzai ????

11:18 PM
Anonymous said...

الأخ العزيز
خول الشمس
رجاء وقف هذه المهازل و زيارة الطبيب النفسي و رجال الدي

8:39 PM
Anonymous said...

Dear Gay of Sun.. dont worry inshallah u will find the right person who satisfies your asshole

8:51 PM
Anonymous said...

يوميات شاب علق ابن قحبة

9:21 PM
Anonymous said...

خايف عاغشاء بكارة طيزه يتمزق قبل الزواج

10:52 PM

غير معرف يقول...

Gay of Sun finally admits he is sick!!!!


1:08 AM
GayofSun said...

أخي
يعني خلي في وجهك شوية مي
من ثلاث أيام و أنت تشتم بي و أنا لم أقل لك شيء
و لم أحذف لك تعليق
لما تشتم أمي و لا أبي و لا أحد القراء لازم يضع لك حد
صدقني
أنا مريض بالشذوذ الجنسي
أنت مريض بداء كره الغير
أنا لا أؤذي أحد لكنك في حياتك ستؤذي الكثيرين
صدقني أنا مسامحك
الله يسامحك
لكن قبل أن تتكلم عن الروح الرياضية
خلي روحك رياضية
و ارجع لمدونتك بسلام
أنا لم أتهجم عليك
لماذا لا تكون رجلا و تواجهني كرجل
بدون أن تتستر تحت المجهول
و تسوي لنفسك حورات
على أساس أنك أكثر من شخص
لا تعتقد بأني غبي
و أرجوك غادر مدونتي أنت غير مرحب بك
تحياتي

1:14 AM

غير معرف يقول...

Gay of Sun says:
شو رأيك يا صديقي الذي يشتمني بما أني لا أعرف اسمك سأسمك صديقي
أن تراسلني على إيملي
أريد أن يكون بيننا حوار جانبي
بما أنك تقول بأنك تريد أن تكلمني

غير معرف يقول...

so he want you to fuck him ya anonmoos!!! looooooooool

غير معرف يقول...

Gay of Sun: Yawmeyyat Shab Masee7i ibn kalb w shaz

غير معرف يقول...

Sou كتبت

إلى صاحب التعليق الثاني والخامس ووووو... وجميع التعليقات السخيفة التي تبرهن على أخلاق كاتبها الحقيقية (أو بالأحرى انقراض أخلاقه تماماً إلى درجة الشك بانتمائه إلى جنس الحيوانات والببغاءات التي تردد الجمل نفسها وليس بمقدورها حتى الحوار والمناقشة!!): لا أفهم ما الذي تريده أو تفعله هنا، أنت تكتب في جميع ساعات الليل والنهار، ألا تملك عملاً تحصل به على قوت يومك؟ أم أنت فاضي أعمال تعيش متطفلاً على غيرك كما تتطفل هنا على هذه المدونة؟؟
إن كنت تحسب نفسك مهضوماً وتملك روح الدعابة فأنت غلطان فأسلوبك أقرب إلى المريضين عقلياً منه إلى المهرجين. هل تظن نفسك ستثني الناس عن مثليتهم بوضعك هذه الجمل؟ غلطان! فلن يتغير موقف أحد هنا قيد شعرة بسبب ما تكتب بل قد ينعكس الوضع نظراً لـ "رقة ورهافة" تعابيرك. أم أنت تغار من صاحب المدونة ذو أسلوب الكتابة الرائع والراقي على عكسك تماماً؟ لمَ لا تكتب أنت أيضاً مدونة؟؟ بالرغم من ثقتي أنك لن ترى فيها نفس الزائر يعود مرة أخرى لأن كلامك سخيف وسطحي وحياتك راكدة فارغة كعقل صاحبها! أم أنت بكل بساطة، وكما برهنت الدراسات، مثلياً (لا حاشى الله!) إذ يظهر أن أكثر الناس كراهية للمثليين هم في الداخل مثلييون يرغبون باطنياً بنفي تلك التهمة عنهم فيتجهون للتطرف، تماماً كحضرتك! فهل أنت منهم؟
;-)
كما يقولون في سوريا: افرق عنا وريّحنا من شوفتك الكريمة

التوقيع: فتاة غير مثلية (نعم، ليس المثليون فقط يقرؤون هذه المدونة!!)

6:08 PM

غير معرف يقول...

Memo كتبت

والله مستغربة من هؤلاء الناس الذين يتدخلون في شؤؤن غيرهم000000

يا اخوتي 0000 من تعجبه هذه المدونة فليقراها 000ومن لم تعجبه فليرحل بسلام

انكم تقولون عنه لوطي هل سدخل احدكم قبره0000
ومن طلب منكم محاسبته00
انه حر ما دام لا يؤذي احد
انه حر مادام لا يتعدى على شعور احد00
ستقولون انه ينشر الرذيلة00هههههههههه
اعزائي
الرذيلة منشورة في كل مكان0000
وكما يقال اللي يدور على ربه يلاقيه

دعوه وشانه وكفاكم مثاليات

الذي يريد ان ينصح يجب ان ينصح بالكلمة الطيبة وليس بالشتم والسب0000

5:53 PM

غير معرف يقول...

أختي و صديقتي Sou

اشتقت لك و لتعليقاتك الجميلة كالعادة
بصراحة أنا لا أنزل بمستواي لمستويات السوقيين أمثاله
رغم أنه ضايقني لدرجة أني ما عدت أعرف كيف أرد عليه
ففضلت الصمت و كتم الغيظ
بصراحة، تعليقك هو تماما ما كان يدور في بالي و خلدي، و لكني لم أستطع أن فصح عنه
فكتبته أنت بأروع ما حدث
و أريد أن أناقشك قليلا

تفضلت بالقول

-----------
والببغاءات التي تردد الجمل نفسها وليس بمقدورها حتى الحوار والمناقشة
-----------

هذا تماما ما يغيظني فهو لا يناقش فقط نسخ و لصق الشتائم بدون حتى تفكير
تذكريني بقول القرآن الكريم
كمثل الحمار يحمل أسفارا
!!!!!


---------
ألا تملك عملاً تحصل به على قوت يومك؟
---------
أما هذف فقد سرقتها من فمي، لأني كنت مستغربا، فالرجل أربع و عشرين ساعة شغال قص و لصق في مدونتي
مش فاضي يدور و را رزقه؟
و لا رزق الهبل على المجانين؟؟

----------
فأنت غلطان فأسلوبك أقرب إلى المريضين عقلياً منه إلى المهرجين. هل تظن نفسك ستثني الناس عن مثليتهم بوضعك هذه الجمل
----------

صدقت، الرجل لم يترك شتيمة إلا و قالها، ثم عندما رآني لا أحذف تعليقاته أو أرد عليها لأنها مجرد ترهات، بدأ بشتم أمي و أبي،، اللي لو كان أبوه و أمه مربينه ما تصرف هالتصرف
بدأت أحذف تعليقاته
هل تعرفي ماذا أرسل لي
!!!!؟

يطالبني بأن لا أحذف تعليقاته، و أني بدون روح رياضية؟؟؟؟
و الله عجبي!!؟

-------
صاحب المدونة ذو أسلوب الكتابة الرائع والراقي على عكسك تماماً؟
-------

هل تعرفي ماذا يحدث
الرجل يكتب تحت اسم مجهول، ثم بعد ذلك يرد على نفسه، يعني بأنه شخص آخر يوافقه، ثم يرد على نفسه مرة أخرى، و بطريقة أخرى
يعني الرجل مريض نفسي، يحاول أن يخلق جوا لنفسه و لمرضه، لأنه لا أحد معطيه سالفة
يعاني من جنون عربي مزمن


--------
يظهر أن أكثر الناس كراهية للمثليين هم في الداخل مثلييون يرغبون باطنياً بنفي تلك التهمة عنهم فيتجهون للتطرف، تماماً كحضرتك! فهل أنت منهم؟
--------

ههههههه

ضحكت كثيرا، أقسم لك، قبل أن أتصالح مع نفسي و مع الله، كنت أكره المثليين و أنعتهم بالمنايك و الشاذين، كنت أتعذب من أعماقي
و لكني واجهت نفسي بالحقيقة المرة و تقبلت نفسي، بأني خليقة الله و خليفته

عزيزتي
الرجل يشتمني بأفظع الشتائم، و يريدني أن أتوب على يديه الكريمتين الملوثتان بأعراض الناس!!؟

الرجل يعيش حالة انفصام مع واقعه،، صدقيني أنا أشفق عليه،، فهو لا يعرف أين يضع قدمه
فهو يعيش حالة غضب هيستيري مع ذاته و يمارسه ضد غيره
و ينسج لنفسه عدة شخصيات وهمية ليمارس معها مرضه و حوراته الآنية!!؟

أنا نعم مريض شاذ جنسيا، لكني أعرف ربي و أعرف كيف أؤمن و أتصالح معه و مع ذاتي
لكنه الأخ الفاضل يعيش حالة ارتباك و هيجان ضد نفسه و غيره

صديقي الذي يشتمني
أنت غاضب، و أنت مريض
صدقني لا أقصد إذائك، مهما قلت ضدي، أنت أخي في الإنسانية و سوف أحترمك مهما اختلفت معي
سأدعو الله لك
كذلك سيفعل جيمع الأخوات و الأخوة بأن يشفيك الله و لمس لك قلبك المضطرب
الله يشفيك و يحميك

أختي الكبرى Sou
تسلم إيدك يا أميرة على هيك تعليق

سلام المحبة

12:43 AM

غير معرف يقول...

Anonymous said...

حضرتك بتقول: أنا نعم مريض شاذ جنسيا، لكني أعرف ربى
يعني ولا مواخذة وانتا بتعمل الموضوع دا بتفكر فى ربنا؟
وممكن قبل ما تعمله تقرأ دعاء جماع المرأه ؟؟ أقصد دعاء جماع الرجل؟؟

12:23 AM

غير معرف يقول...

anonymous said...

Dear Gay of Sun.. dont worry inshallah u will find the right person who satisfies your asshole.. we all pray for you that you have kids from your boyfriend too, Allah 3ala koll sheee qadeer! Hahaha

9/20/2006 10:05:54 AM

غير معرف يقول...

Gay of Sun
انشالله تقابل ابن الحرام اللي بتحلم بيه وابقوا اعزمونا بقى فالكنيسه ويا ريت بلاش أولاد لحد ما تكمل تعليمك

غير معرف يقول...

Gay of Sun!!!!!!
شرف اللوطي زي عود الكبريت
اوعاك تفرط ف نفسك الا فى اطار الزواج

غير معرف يقول...

Anonymous said...
الاخوه الشواذ الصايمين ممكن تمارسوا الشذوذ ليلا فقط انما نهارا ممكن الصيام يفسد
!!!!!

6:31 PM

غير معرف يقول...

ليلة الصيام فقط يحل لكم الرفث الى نسائكم
... أقصد رجالكم يا ولاد ال

غير معرف يقول...

يا مريض يا قذر
يا مهوس
يا مصاب بمرض الكره و الانفصام الشخصية
أنت كالكلب تعوي لا أكثر
يا صاحب التعليقات السخيفة و القذرة في الأعلى
يا سافل يا واطي
يا ابن الكلبة و العاهرة و ابن الكلب الخنيث
لا تشتم صاحبة المدونة لأنها أشرف من أمك الكلبة
gayofsunو لا تشتم صاحب المدونة
لأنه يبقى أشرف منك يا عرص

أمك أنا نايم معها امبارح بالليل رائحة مخرتها مقرفة
أبوك أنا نكته بنفسي يا ابن العرص
يا خول يا مريض
يا حقير
يا سافل
يا قحب ابن القحبة الفاجرة
أمك و أختك و أبوك و أخوك أنا نكتهم كلهم

غير معرف يقول...

يا مدافع دافع عن طيزك اولا قبل الدفاع عن الاخرين

غير معرف يقول...

انت كمان انشالله تقابل ابن الحرام اللي بتحلم بيه و يشبع طيزك لواطا يا لوطي يا ابن الشواذ يا مدافع عن الشواذ يا عرص

غير معرف يقول...

innahu yedafe3 3an wa7ida ka ommihi tamaman ya ikhwani... he defend smone exctli like his mama !!
looool

غير معرف يقول...

wa gai ofsun howa aboooh.. looool

غير معرف يقول...

eeeh dah ya wlaaad?? Il Modafe3 akheeran galo intisaab (erection).. ana knt fakro malosh penis!!!

غير معرف يقول...

matensaash ya modafi3 mamnoo3 7ad yeneekak bennahar (billil bass ashan i7na f Ramadan!!)
Bye

غير معرف يقول...

Modafe3.. you son of a bitch.. do you consider yourself a man?
If we'd meet you we'd fuck the daylight out of your ass...
I have a question for you: are you passive or negative?

غير معرف يقول...

hhhhhhhh

غير معرف يقول...

يا مدافع أصل انت مش فاهم أصلنا قصدنا شريف معجبين بمؤخرتكم العذراء وعاوزين نطلب ايدكم قصدي نطلب طيزكم

غير معرف يقول...

يا مدافع أصل انت مش فاهم أصلنا قصدنا شريف معجبين بمؤخرتكم العذراء وعاوزين نطلب ايدكم قصدي نطلب طيزكم

غير معرف يقول...

أنت مريض يا ابن الكلبة

غير معرف يقول...

هايدفع لك 100000 دولار مهر ايش قولك موافق؟

غير معرف يقول...

هايدفع لك 100000 دولار مهر ايش قولك موافق؟

غير معرف يقول...

انت شاذ يا ابن الشاذة

غير معرف يقول...

هايدفع لك 100000 دولار مهر ايش قولك موافق؟

غير معرف يقول...

بس لازم الغشاء يكون سليم

غير معرف يقول...

ok?

غير معرف يقول...

I totally agree.. a hymen is a necessary thing in a woman and in a faggot of a man too

غير معرف يقول...

Do u have a hymen dear?

غير معرف يقول...

hhhhhhh baqa howwa bardo illi mareed yabn il weskha ya shaz?

غير معرف يقول...

الله يلعنك يا كلب

غير معرف يقول...

Gay of Sun!!!!!!
شرف اللوطي زي عود الكبريت
اوعاك تفرط ف نفسك الا فى اطار الزواج

غير معرف يقول...

Gay of Sun
انشالله تقابل ابن الحرام اللي بتحلم بيه وابقوا اعزمونا بقى في الكنيسه ويا ريت بلاش تخلف أولاد لحد ما تكمل تعليمك
ok??

غير معرف يقول...

http://b7beeeeeek.spaces.live.com
احترمك احترم جرئتك
كوني حرة كوني متل ما بدك تكوني
خلقنا احرا
قلب الانسان ما اللو سيطرة عليه
انك تختاري مين وشو بتحبي مش بأيدك
ما تهتمي للكلام اللي بحكو
مش كل شي بقولو الناس مزبوط
تعودو ع اشيا واقنعو حالهم انو هاد صح وهاد غلط
كمان مرة بقلك بحترمك

غير معرف يقول...

امرأة شرموطة

غير معرف يقول...

ههههههههه
لا حلوه
قال له انت
passive or negative
يعني سلبي وللا سلبي
يعني استحاله يكون ايجابي
ههههههههههه

غير معرف يقول...

معلهش يا مدافع تعيش و تاخد غيرها هههههه

غير معرف يقول...

NO WAY said...

الزميلة هديل
فعلا،، كما تفضلت
الأمر يستهلك الكثير من التفكير
الأمر محير
فتوبته لا تعني مطلقا إنتهاء المشكلة
الله هو الذي يتوب على الناس
لكن كفكرة
ما كتبه حتى لو تراجع عنه، فهنالك حقا من تأثر به، و مزجه في حياته، و الله أعلم بتلك النتيجة
و هنالك أيضا الذين ما يزالون متأثرين بما كتب
مثلا، تراجع الأشعري عن كتاباته، لم تثني أتباعه من بعده على متابعة فكره، حتى لو تراجع عنه
و اليوم هنالك المذهب الأشعري العريق التابع له، رغم أنه تبرأ منه بعد أربعين سنة من الكتابة
كطرح فكرة واقعة على الأرض، القتيل قد قتل، اعتذارك لن يعيده للحياة
نعم، ربما يقبل أهل الميت الدية و الاعتذار، و يقبل الله الصوم شهرين متتابعين
لكن هل هذا سيعيد الدماء لجسد الميت، فتعود إليه روحه؟
سؤال يطرح نفسه
مع أن الأسئلة عادة لا تطرح نفسها بل نحن من يطرحها
تحياتي
........................
هذا إقتباس لكتابه لك في إحدى المدونات
وعلى ضوءة أطرح عليك هذا السؤال

الا تخشى من التأثير السئ لكتابتك و أفكارك على من سيقرأ من صغار السن...ممن يتوهمون بالحب المثلي
كل شخص يقع في المعصية و الشذوذ وكانت كتابتك التي تبيح هذا النوع من معصية الخالق هي السبب

ستكون في ذمتك...وتحاسب أمام الخالق

أرجوك لا تتدعي بأنها مجرد أفكار يوميه لك
أنت لك مقاصد اخرى

3:05 PM

غير معرف يقول...

أهو واحد من اللي فاهمينك يا خول الشمس

غير معرف يقول...

بعدين انا الى الان لم استوعب فكرة كونك تحمل الديانة المسيحية والاسلام بنفس الوقت

هذا يعتبر تناقض

صحيح جميعنا موحدين لله

لكن يظل تناقض
هم يقدسون عيسى أما نحن فلا
هو مجرد نبي نحترمه و نقدره

غير معرف يقول...

من اللي قال ان الخول ده له دين أساسا؟
ده ديانته الشذوذ و عبادة طيزه

غير معرف يقول...

الصديق\ الصديقة NO WAY
مرحبا بك
و كل عام و أنت بخير و رمضان كريم
.........

الزميلة هديل
فعلا،، كما تفضلت
الأمر يستهلك الكثير من التفكير
الأمر محير
فتوبته لا تعني مطلقا إنتهاء المشكلة
الله هو الذي يتوب على الناس
لكن كفكرة
ما كتبه حتى لو تراجع عنه، فهنالك حقا من تأثر به، و مزجه في حياته، و الله أعلم بتلك النتيجة
و هنالك أيضا الذين ما يزالون متأثرين بما كتب
مثلا، تراجع الأشعري عن كتاباته، لم تثني أتباعه من بعده على متابعة فكره، حتى لو تراجع عنه
و اليوم هنالك المذهب الأشعري العريق التابع له، رغم أنه تبرأ منه بعد أربعين سنة من الكتابة
كطرح فكرة واقعة على الأرض، القتيل قد قتل، اعتذارك لن يعيده للحياة
نعم، ربما يقبل أهل الميت الدية و الاعتذار، و يقبل الله الصوم شهرين متتابعين
لكن هل هذا سيعيد الدماء لجسد الميت، فتعود إليه روحه؟
سؤال يطرح نفسه
مع أن الأسئلة عادة لا تطرح نفسها بل نحن من يطرحها
تحياتي

.....

فعلا هذا الذي كتبته في مدونة باب الجنة للزميلة هديل
و أنا لا أتراجع أو أحيد عنه قيد أنملة

تفضلت بالقول
-------
الا تخشى من التأثير السئ لكتابتك و أفكارك على من سيقرأ من صغار السن...ممن يتوهمون بالحب المثلي
---------

بصراحة نعم أخشى من كتاباتي على صغار السن، كما يخشى من أي كتابة عاطفية طبيعية أو رمانسية أو بوليسية أو جنسية أن تقع بيد طفل غير مؤهل أو رشاد بالغ
لكن السؤال الذي يطرح نفسه
هل نبقى سجناء الخوف و القمع أم نتكلم؟
مع أن الأسئلة نحن من يطرحها و لا تطرح نفسها!!؟

------
كل شخص يقع في المعصية و الشذوذ وكانت كتابتك التي تبيح هذا النوع من معصية الخالق هي السبب
------

لا تلقي باللوم علي، كل إنسان يختار طريقه نفسه، و ليس كل من زنى أو لاط ترمى المصيبة على ظهري
يقول القرآن الكريم، بل الإنسان على نفسه بصيرة و لو ألقى معاذيره
!

-----
أرجوك لا تتدعي بأنها مجرد أفكار يوميه لك
أنت لك مقاصد اخرى
-----

هذا ما أدعيه، إلا إذا كان لديك دليل آخر فأتنا به إن كنت من الصادقين
و إلا
الدليل على من ادعى و اليمين على من أنكر!؟

---------
بعدين انا الى الان لم استوعب فكرة كونك تحمل الديانة المسيحية والاسلام بنفس الوقت

هذا يعتبر تناقض

صحيح جميعنا موحدين لله

لكن يظل تناقض
هم يقدسون عيسى أما نحن فلا
هو مجرد نبي نحترمه و نقدره
-------

الإيمان شيء بيني و بين ربي، لا ثالث لهما و لا رابع
و لا أحد يملي علي إيماني بربي
الإيمان شيء قلبي، لا تتحكم فيه الموارثيث الموروثة و العمى الطائفي

شكرا لك على مرورك الكريم
و أتمنى لك رمضان كريم
و أن نصبح أصدقاء
تحياتي

غير معرف يقول...

أرجوك لا تتدعي بأنها مجرد أفكار يوميه لك
أنت لك مقاصد اخرى

ليه ما رديت عالسؤال الاخير يا ابن الخول؟؟

غير معرف يقول...

Modafe3 has a daughter? Howw bardo mish looti? Gab ha mineen ya tara??
3omoman inshallah yeshoofha shaza zai abooha

غير معرف يقول...

المدافع said...
الحمد لله
أنا متزوج و عندي بنت
و امضي قدما يا نور الشمس الساطع
و لا تلتفت لهؤلاء المرضى
و تذكر دوما يا ابني
Eh dah ya modafi3?
Where did u get that girl? From ur ass?

غير معرف يقول...

Ok.. inshallah she will grow up and be homosexual (lesbian) like her great lovely father.. the defender of homosexuals.. al qawwad al 3ars al khawal al kabeer.. al modafe3

غير معرف يقول...

الكلاب تنبح و القافلة تسير داخل طيزك يا مدافع

غير معرف يقول...

الكلاب تنبح و القافلة تسير داخل طيزك يا مدافع

غير معرف يقول...

Gay of Sun ya 7abeebommak.. don't worry about them.. they r all ignorant people.. Concentrate on your new "religion" of Islam + Christianity + Judaism + teezak = happiness for all

غير معرف يقول...

yalla ya Gay of Sun roo7 iqralak ayteen fil Qoraan aw il Tawraaaat w ba3din shoof ragel yeneekak f teezak ya looti ya ibn il kalb

غير معرف يقول...

yalla ya Gay of Sun roo7 iqralak ayteen fil Qoraan aw il Tawraaaat w ba3din shoof ragel yeneekak f teezak ya looti ya ibn il kalb

9/25/2006 05:40:11 AM

غير معرف يقول...

هههههههههههه
لا انا حقيقي مش قادر اعملك حاجه يا جاي أف سان
انت اللي جايبه لنفسك ههههههههه

غير معرف يقول...

أنا الوحيد اللي فاهم ديانتك الجديده يا كس أمك
....
تتجوزني بقى يا لوطي يا فاجر؟

غير معرف يقول...

Will you marry me, Gay of Sun?

غير معرف يقول...

من اللي قال ان الخول ده له دين أساسا؟
ده ديانته الشذوذ و عبادة طيزه

غير معرف يقول...

أحسن شى سموه اس اوف سان
يعني طيز الشمس
!!!!!!!
بس دى تبقى واااااسعه جدا
!!!!!!!!

غير معرف يقول...

ههههههههههههههه

غير معرف يقول...

جاي اوف سن
العالم العربي كله واقف وراك
عارف ليه؟؟
عشان يشوفوا ولا مؤاخذه مؤخرتك المؤمنه بكل الأديان يا كس امك

غير معرف يقول...

Gay of Sun:
Ya tara ya hal tara bet7iss be7alaawet il imaaaaaan f teezak lamma tefakkar afkarak il shazza di f ramadan winta sayem yabn il kalb?

غير معرف يقول...

mashi_97 said:
أنـا عندي قناعة بأن هذا المدعو رجل الشمس إن صحت الترجمـة ليس برجل مثلي
بل هو قواد وعذراً على هذه الكلمة يقوم من خلال مدونته بعملية التنسيق والترتيب والتعارف مابين الشواذ وهو يحمل فكر ومنهجية واضحة ومخطط لهـا ، أكثر من مجرد شخص شاذ يكتب يومياته ، بل أني من قراءتي ولفترة طويلة ليومياته أجدهـا عبارة عن تخيلات وأحلام وليس يوميات حقيقية
والفكر الذي يقوم عليه فكر يجمع بين الأديان لتنصهر جميعهـا نحو دين واحد ممسوخ وهذا مايدعو له
دين بلا ضوابط ، دين يجعل من الشذوذ طهارة وعملية سهلة لا شي فيهــا
يجب علينـا فضح هذا وأمثاله

غير معرف يقول...

ya3ni deenak f teezak .. this is the new religion ya Ass of Aun

غير معرف يقول...

حضرتك بتقول: أنا نعم مريض شاذ جنسيا، لكني أعرف ربى
يعني ولا مواخذة وانتا بتعمل الموضوع دا بتفكر فى ربنا؟
وممكن قبل ما تعمله تقرأ دعاء جماع المرأه ؟؟ أقصد دعاء جماع الرجل؟؟

غير معرف يقول...

علي فكره يا جاي اف سان ما هو دعاء نيك الرجل للرجل؟؟؟؟
ربنا يجعلنا من بركاتك يا فضيلة الشييييييخ

غير معرف يقول...

جاي أوف سان
صليت العصر جماعه النهارده انت و الاخوه العلوق؟؟

غير معرف يقول...

Gay of Sun:
Kollo yabni illa il salat.. di asas deen ay looti moamen bellah zayyak... lazem tesalli koll waqt fi waqto ya Gay ok ya roo7 ommak?

غير معرف يقول...

جاي أوف سان:
أوصيك بالصيام و الصلاه حتى لا تكون من أهل النار

غير معرف يقول...

اساس دين أي لوطي مؤمن الصلاه بس يا ريت بلاش جماعه لحسن حد شاذ من اخوانك يعمل فيك حاجه ي ابني

غير معرف يقول...

أحسن شى سموه اس اوف سان
يعني طيز الشمس
!!!!!!!
بس دى تبقى واااااسعه جدا
!!!!!!!!

غير معرف يقول...

جاي أوف سان يا ترى وصلت للايات القرانيه التي تتحدث عن قوم لوط حبايبك ولا لسسا شويه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتا في الجزء الكام دلوقتي يا خول
؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

gai of sun:
مدونتك حلوه قوي وواسعه جدا هل تسمح لي أدخل فيها
؟؟

غير معرف يقول...

أنا أناقش وأقنع الرجال أما الصراصير فهذا أسلوبي لسحقهم بالحذاء

غير معرف يقول...

أليس هذا أفضل من الاقناع فى حالة الكلاب اللي زيك يا
gai ofsun?

غير معرف يقول...

You want to have perverted ideas and to convince yourselves and others that ALLAH IS WITH YOU?
Allah helps you find a "right" person to XXXXX you?? Is that what you want us to believe in??

غير معرف يقول...

جاي أف سان

صليت التراويح يا كس أمك

غير معرف يقول...

جاي أف سان

صليت التراويح يا كس أمك

غير معرف يقول...

جاي أف سان

صليت التراويح يا كس أمك؟؟؟

غير معرف يقول...

جاي أف سان

صليت التراويح يا كس أمك؟؟؟

غير معرف يقول...

Gay of Sun ya 7abeebommak.. don't worry about them.. they r all ignorant people.. Keep working on your new "religion" of Islam + Christianity + Judaism + your ass (teezak) = happiness for all homosexuals in the world!!!

غير معرف يقول...

يعني عنجد من الشعب العربي ما بيتوقع غير هالتفاهات
يا اللي بيكتبو التعاليق هادي ممكن أعرف شو جابكن ع المدونات اللي بيكتبو فيها المثليين؟
طيب لو كان بينكتب فيها قصص جنس من اللي عمالين بتدورو عليها كنتو كتبتو هالتعليقات ولا شكرتو من الموقع؟
هاد تخلف وانحطاط من كل واحد منكم واللي مش عاجبو ما بقى يدخل هالمواقع
أكيد حتكتبو كلام بذئ علي متل اللي بتكتبوه كل مرة بس مين حيتأثر .. أكيد مش نحنا
انطحوا راسكن بالحيطان

غير معرف يقول...

لا احد له الحق في منعك عن مثليتك ولكن الاعتراض هما هو مجاهرتك بذلك

فإذا كانت المثلية امر لا تستطيع الخلاص منه وان ذلك ليس باختيارك فنشر افكارك المثلية يتم بإختيارك وتستطيع المتناع عنه

سلام

adi wa7id tani beyefham ya kossommak shoof qal eh??

غير معرف يقول...

الي الجحيم يا خولات العرب

غير معرف يقول...

لا يمتنع ازاي؟؟ ابن الوسخه بيحلم ينشر ديانته الجديده في الأمه العربيه هههههه وعلي رأى الأخ اللي بيكتب انجليزي ههههههه شوية اسلام زائد شوية مسيحيه زائد شوية شذوذ و خولنه تبفي الحكايه فل ههههههههههه

غير معرف يقول...

جاي أوف سان أو خول الشمس
انت بتحب شاكيرا ليه؟؟ يمكن علشان زيك بتهز مؤخرتها 24 ساعة في اليوم؟؟
ولا عشان طيزها أحلي من طيزك يا خول؟؟

غير معرف يقول...

نياكة الأنبا جاي أف سان الذي يجمع في مؤخرته جميع الأديان اللوطيه
اسمح لي اقلك كس امك

غير معرف يقول...

نياكة الأنبا جاي أف سان الذي يجمع في مؤخرته جميع الأديان اللوطيه
اسمح لي اقلك كس امك

غير معرف يقول...

جاى أوف سان
نصيحه أخويه اقفل البلوج ده واقفل طيزك وكفايه لحد هيك

غير معرف يقول...

Gay of Sun:
مش خايف يجي لك سرطان انت كمان بسبب البلوج الوسخ ده و دعاء الناس عليك فى ليلة القدر أو يجيلك ايدز بسبب اللواط يا مؤمن؟؟؟

غير معرف يقول...

جاي أف سن خلاص ناوي يجاهد و يستشهد فى سبيل شذوذه
يا سلام علي الايمان لما يتغلغل فى الصدور
قصدي في الطياز

Gay of Sun said:

السيد الكريم مثلي تائب
رمضان كريم يا سيدي الفاضل
قد قرأت تعليقك عدة مرات، و أنا بصراحة أقف عنده باحترام كل مرة
لا فض فوك
و كلامك سليم و عين العقل
لكن أنا لا أستيطيع أن أعيش بتولا مدى الحياة
و لا يوجد بهذه الصفات سوى واحد من مئة ألف واحد
كلامك سليم بخصوص الاختلاف
المجتمع يكره الاختلاف
اختلاف الدين اللون، و العادات والتقاليد
لكن تذكر دوما، أن المجتمع كان يعامل السود بازدراء و احتقار، و مجرد أن لونهم أسود كان مصيبة بحد ذاته
لكن السود، لم يسلموا بالقضاء و القدر، و يقولون أن المجتمع لن يقبلنا، بل قاوموا و كتبوا و استشهدوا حتى تم لهم ما أرادوا
و الآن أنظر، أصبح المجتمع لا ينظر لهم نظرة الغريب
مع أنهم كان ينظر إليهم أنهم مجرد عبيد منذ مئآت آلاف السنين
تحياتي لك يا سيدي الفاضل

غير معرف يقول...

كرامة
مع رجل مثلك ؟ كيف يا أخي الله يصلحلك الحال حرام عليك اتق الله يجعل لك مخرج مما انت فيه من بلاء والله بلاء عافانا الله لا حول ولا قوة الا بالل

غير معرف يقول...

عزيزي صاحب العليق الأول
مرحبا بك
هل يوجد خيار آخر؟؟
بالله عليك، لو يوجد هل تعتقدني سأتركه و أذهب لرجل؟؟
اللهم اجعلني من المتقين، لكني أحاول قدر المستطاع أن أتقي الله عز وجل
و أنتظر قدوم حبيبي
شكرا على دعوتك الصادقة
تحياتي

12:10 AM
Anonymous said...

أخي انت عندك مشاكل بالعمل وتبي تغير الشركه و مادري ويش الله يوفقك بس اتق الله ربما كان غضب من الله و عدم توفيق منه سبحانه عشان هالشغله اللي انت تسويها أعوذ بالله سامحني بس أنت لك علي حق النصح أنا ما أقدر أشوف هالشي و أسكت الله يهداك

غير معرف يقول...

والله ما يحترمك ساعة اللي ياخذ شهوته منك واالله تكون عنده أسوأ من العاهره صدقنى أنا شفت الشواذ بأمريكا والله ما فى وفاء الا بالعلاقه الأخوية الشريفه مو حب و عشق يا أخي العزيز أنت أكرمك الله تقول تؤمن بالله لو الله يرى أن هالشى زين وشريف ليش ما شرع لنا نتزوج الذكور علي سنة الله ورسوله متل ما يقولون؟؟؟ أرجوك اتق الله في و جاوبن

غير معرف يقول...

كرامة
مع رجل مثلك ؟ كيف يا أخي الله يصلحلك الحال حرام عليك اتق الله يجعل لك مخرج مما انت فيه من بلاء والله بلاء عافانا الله لا حول ولا قوة الا بالله

11:58 PM
GayofSun said...

عزيزي صاحب العليق الأول
مرحبا بك
هل يوجد خيار آخر؟؟
بالله عليك، لو يوجد هل تعتقدني سأتركه و أذهب لرجل؟؟
اللهم اجعلني من المتقين، لكني أحاول قدر المستطاع أن أتقي الله عز وجل
و أنتظر قدوم حبيبي
شكرا على دعوتك الصادقة
تحياتي

12:10 AM
Anonymous said...

أخي انت عندك مشاكل بالعمل وتبي تغير الشركه و مادري ويش الله يوفقك بس اتق الله ربما كان غضب من الله و عدم توفيق منه سبحانه عشان هالشغله اللي انت تسويها أعوذ بالله سامحني بس أنت لك علي حق النصح أنا ما أقدر أشوف هالشي و أسكت الله يهداك

12:11 AM
GayofSun said...

شكرا أخي
لكن من قال أني أملك مشاكل مع العمل؟
الجميع يبحث عن عمل أفضل و هذا الذي أفعله
صدقني يا أخي
الله أمين، و أنا لا أتوقع من الله أن يعضب مني هل تعرف لماذا؟
ليس مدحا لذاتي لكني
صادق، و أمين، و لا أكذب و لا أعش، و لا أمشي بالنميمة و الغيبة بين الناس، و لا أنقل الكلام، و لا آكل الحرام، و أحفظ فرجي
و أصوم صومي و أؤدي فرائضي و أؤمن بالله العظيم
هل تعتقد بأني أظن ان الله غاضب
بصراحة
أحيانا أنظر للسماء فأشعر بأن الله يبتسم لي و يقول امضي قدما يا بني

12:18 AM
Anonymous said...

كيف تحفط فرجك وانت تقول تبي رجال يا شيخ؟؟
قول أبي صديق أخ في الله مو والعياذ بالله حبيب

12:22 AM
GayofSun said...

صدقني الأمر ليس بيدي
الله خلقني هكذا
و هو لا يفعل أي شيء خطأ
نعم
أريد حبيب
و اللهم أجعلني من المتقين
احفظ فرجي بأني أرفض ممارسة الجنس مع الرجل و النساء الذين يطلبون مني ذلك
شكرا لك

12:24 AM
Anonymous said...

وبعدين أنت ذالحين تسوي منكر تمشى بالكلام الشاذ السيئ وتشيع الفاحشه بين الناس الله يهداك

12:25 AM
GayofSun said...

الله يهدي الجميع
بأمانة قليلا أي فاحشة
الفاحشة منتشرة فالنار في الهشيم
أنظر لكبريهات الزنى مفتوحة اربع و عشرين ساعة
و العاهرات و القوادين يملأون كل مكان
هل حرام علي أن أحب رجل، و يحبني و يحترمني و أعيش معه حياتي
أنا لا أنشر فاحشة
بل أدون واقع!!

12:27 AM
Anonymous said...

أنا أشعر أنك تمازحنا تبي تستثيرنا يعني زي الكمره الخفيه تسوي مقالب مو هيك؟
مو معقول والله اللي فيه ها الشى يستحي يقوله
ثم ليش تقص الحكي اللي أحكيه أ نا ما احكى شئ غلط؟؟

12:33 AM
انسان/انسانة said...

عزيزى

اشعر بارتباك فالدخول الى مجال جديد يسبب الارتباك ولكن الثقة بالله ثم بنفسك سوف يجعلك تمر بهذا الاختبار على خير والله اعلم ربما يكون هذا
سبيل ان يساعدك الله للخروج من ازمتك
سواء بايجاد حل للمثلية والشفاء منها
او بايجاد من يؤنس وحدتك ويتفهمك ويحتويك

تمنياتى القلبية الصادق لك ان يوفقك الله

وهمسة لاخى فى الله صاحب التعليق الاول

لا ترجمه يا اخى فى الله بل ادعو له بالهدى
وان يهدى الله له نفسه الى الطريق المستقيم

فمن يعلم مذا يمكن ان يكون لكلمات قليلة من اثر داخل النفس

gayofsun

لازالت اقول ان لااحد من البشر يملك ان يحاسبك فحسابك عند العلى القدير يوم القيامة والمفروض على كل فرد منا قبل ان يحاسب الاخرين يحاسب نفسه اولا

من قلب انسانة/انسان الى قلب اخ فى الانسانية ادعو لك بالتوفيق
وان يهدى الله لك نفسك

لك ارق التحايا

12:35 AM
GayofSun said...

لأ مو هيك
لأني أحترمك و أحترم عقلك
زمان الخوف و الخجل ولى
يجب أن أتحدث رايح أطق أموت!!!!

12:35 AM
GayofSun said...

أخي الكريم إنسانة \ أختي الكريمة إنسانة
أنا سعيد الحظ اليوم للأنك كتبت تعليقان
فكل تعليق تكتبه عبارة عن سعادة حظ و غبطة أستأثر بها لنفسي
عندما يظني الآخر شاذا لا أزعل
و أفرح عندما يدعو لي، لأنه قلبه فيه خير
و لكن عندما يظن الآخر أني شاذا و يبدأ يشتمني و يهينني و ينصب نفسه قاضيا
فإني أحزن
صاحب التعليق الأول رجل سلس و ليس مهذرا لذلك أحب أن أحاوره قليلا

إنسان\ إنسانة
أنت إنسان \ إنسان مذهل \ مذهلة
مع أني أحس بأنك فتاة
لكن مع ذلك ستبقين إنسان رائع
محبتي

12:41 AM
Anonymous said...

والله ما يحترمك ساعة اللي ياخذ شهوته منك واالله تكون عنده أسوأ من العاهره صدقنى أنا شفت الشواذ بأمريكا والله ما فى وفاء الا بالعلاقه الأخوية الشريفه مو حب و عشق يا أخي العزيز أنت أكرمك الله تقول تؤمن بالله لو الله يرى أن هالشى زين وشريف ليش ما شرع لنا نتزوج الذكور علي سنة الله ورسوله متل ما يقولون؟؟؟ أرجوك اتق الله في و جاوبني

12:41 AM
Anonymous said...

أرجمه؟ أنا ما ارجم أنا عقلي بيروح أبغي أفهم مو أرجم؟
لو ه الشى مو حراااام ليش ربنا ما شرع الزواج للشواذ جنسيا و أرجوك أخي رد ولا تقص الحكي

12:45 AM
GayofSun said...

أخي الكريم
العلاقة المثلية كأي علاقة
هل يحدث خياينة بين الرجل و زوجته
نعم، و ما أكثرها
لكن ذلك لا يعني أن النساء كلهن خائنات، أو الرجال كهم خونة
أمي شريفة، والدتك الكريمة شريفة
خيانة زوجتي لي لا تعني أن أمي عاهرة
لا سمح الله
شكرا على سردك للواقع
نعم، هنالك خيانة
بالنسبة لي لن أسمح لأي رجل بأن لمسيني بعد اليوم، سوى من أمضي معه عشرة حياة و تفاهم و نقرر العيش سويا
الأمر معقد بالنسبة للدين، هل أتزوج رجل على سنة الله رسوله ، في الوقت الراهن لا
لكن ربما بعد مائة أو مائتين عام تكون الإجابة بنعم، صدقني المسألة مسألة وقت لا أكثر
صدقني هذا شرف لي بأن أحاورك
دمت لي طيبا

12:46 AM
GayofSun said...

الله يخليك أنا ما بقص الحكي شو ما كان
إلا في حالة واحدة
السب
،
صدقني لو فيه مخرج من المثلية، أنا أدفع لك عمري كامل مقابل تلك اللحظة
أنا ما خليت طريقة و ما تعرف كم الليالي أبكي قبل أن أفهم حالتي
و الله عذاب
عذاب

غير معرف يقول...

ولا بعد مليون عام القران الله حافضه من فوق سبع سماوات والقران ما فيه حلال الا الحلال بين رجل و امرأه
ثم انت تقول حاولت وفشلت أوكي تزوجت؟ أوكى مو لازم تتزوج أوكي خلاص فشلت اتق الله في الاخرين يا أخي المسلم هداك الله

غير معرف يقول...

يتقى الله ايه يا عم انت؟ ماهو قالك انه بوضعه ده كده مثال للمؤمنين المتقين هههههههه يا عم ده عاوز ينشر رسالة الشذووووووذ افهموها بقى يعني هناك غرض في نفسه مش موضوع مذكرات

Mody Rap يقول...

مساء الخير

طبعا بحييكي علي شجاعتك .. انك لسه بتكتبي لحد دلوقت رغم اني قريب اوي هعرف انتي مين بالضبط و هجيب معلومات عنك .. و هفضح كسمك ..
المهم .

طبعا صحبتك غلطانه .. كان المفروض انها تقلع و تقوم تشخ علي وشك جايز تفوقي من اللي انتي فيه يا بتاعت الحريم ..
طبعا انتي عايشه في حجيم عشان محدش فاهمك و مقدر ظروفك .. انزلي اشتري ربع كيلو خيار و ضبطي نفسك بالخيار .. جايز تتمزجي منه و بعد كده تبدأي تحبي الرجالة...
يعني انا عاوز افهم .. هتقضيها مع النسوان ازاي ؟
هتقضوها بوس يعني و لحس ؟
طب و كسك ده هيفضل كده ولا ايه مش هتحشري فيه حاجه ؟

و بعدين ايه شويه الرجاله الخولات و لاد القحبه و الردود بنت الوسخه دي

ده انتو عالم بضان

استني عليا يا بنت الوسخه

إنسان يقول...

عزيزتى إمراة مثلية : ـ
أنا شخص مثلى وأعانى فى مجتمعنا هذا المتخلف مثلك ومثل آى شخص مثلى أو مثلية ، ولقد أعجبتنى جداً فكرة مدونتك لذلك آتتنى أنا أيضا فكرة عمل مدونة وأرجو منك أن تنشرى لى هذة المدونة كى أتفاعل مع الناس مثلك ، أطلب ان تضيفى مدونتى على مدوناتك المفضلة وأكون متشكر لك قوى وأسم مدونتى هى

justlovegay

وبالعربي : ـ أنا جاى

غير معرف يقول...

my dear do not be harsh on your friend , you are unique in what you feel and unique in your ability to on life with no one beside you, I do not know how long oyu would last but it is only you and no one else will determine . trust yourself you are not abnormal you are a human a full one with all the uniqueness a human could be not just a copy from others just to please them. Keep on and please do not disappear for long times,,

غير معرف يقول...

i really was shocked when i reached that blog ...i like your hounest ..i like your fluency and i like your good choose of words.
BUT i still was shocked of the fact that you represent . i'm gonna talk about that this is unreligious ...for all the religins Christian or Islam .god is mercy i know thats a fact but also he'd mad us a system a system for the whole universe and you are a part of that universe that system must be applied to you.why we need the religion in our life?for that kind of things that mind or heart stand still and cant judge it . god cannot creat you that bizarre way why is it bizarre? cuz he "god" did refare to that as a sin so how can he say this is sin and creat human that way?

i red that "يعنى كل حاجة هتمناها فى الجنة هتكون مجابة..اقصد يعنى لو واحدة فينا تمنت من ربنا ان يكون لها مثلا حور عين في الجنةاو رفيقة كانت لها في الدنيا وكانت تتمناهاو صبرت عن ذلك مرضاة لله" i dont who's post was that
now what kind of shit is that? are you gonna creat the heaven the way you want? now there will be lisbians and gays in heaven? what kind of sick god do such thing? this is totaly unlogical .
what i think....you feel into the same sex?coceder your self a spicial pirson god created you on a special way to some special purpose dont just go the way you see the people do ...now you've put your self on one side...and the whole community on the other side.
and it's all up to you
once again i liked your hounest and i liked your fluency i think you are a great pirson and i wish you accept me as a friend

غير معرف يقول...

really was shocked when i reached that blog ...i like your hounest ..i like your fluency and i like your good choose of words.
BUT i still was shocked of the fact that you represent . i'm gonna talk about that this is unreligious ...for all the religins Christian or Islam .god is mercy i know thats a fact but also he'd mad us a system a system for the whole universe and you are a part of that universe that system must be applied to you.why we need the religion in our life?for that kind of things that mind or heart stand still and cant judge it . god cannot creat you that bizarre way why is it bizarre? cuz he "god" did refare to that as a sin so how can he say this is sin and creat human that way?

i red that "يعنى كل حاجة هتمناها فى الجنة هتكون مجابة..اقصد يعنى لو واحدة فينا تمنت من ربنا ان يكون لها مثلا حور عين في الجنةاو رفيقة كانت لها في الدنيا وكانت تتمناهاو صبرت عن ذلك مرضاة لله" i dont who's post was that
now what kind of shit is that? are you gonna creat the heaven the way you want? now there will be lisbians and gays in heaven? what kind of sick god do such thing? this is totaly unlogical .
what i think....you feel into the same sex?coceder your self a spicial pirson god created you on a special way to some special purpose dont just go the way you see the people do ...now you've put your self on one side...and the whole community on the other side.
and it's all up to you
once again i liked your hounest and i liked your fluency i think you are a great pirson and i wish you accept me as a friend

غير معرف يقول...

اتمنى ان تقرائى كلامى انا قرات هذا الموضوع انك انسانة حساسة وده باين و لكن معاملة صديقتك لكى لما عرفت الموضوع كان معالجة خاطئة و ذهابك الى دكتور دون علم انتى مثل الرجل الذى قتل 99 نفس و كان عايز يتوب فذهب الى رجل عابد قال له هل لى من توبة قال لا فقتلة و كمل المائة و لكن فى قلبة شى عايز يتوب فسئل مرة اخرى عن رجل صالح فدلوه على شيخا عالم يفهم امور دينة فذهب اليه و قال هل لى من توبة قال و ما يحول بينك وبين التوبة فقال اذهب الا بلد فلان فان بها اقواما يعبدون الله الى اخر القصة انه توفى وهو فى الطريق -الهم اقول لكى لما تقدم عريس لكى خفتى ان تظلمية لانكى ما تجدى مشاعر تجاه الرجال فى حين ان المشاعر الحقيقة من حب و حنان و ترابط لا تحدث الا بالعشرة و مخالطة شريك حياتك قال تعالى "و جعل بينكم مودة ورحمة"
المهم لو ان الله يعلم ان للمراة شى يصلح لها غير الرجل كان اباح لها الارتباط بامراة مثلها وكذلك الرجل ولكن الله عليم انتى تحتاجى الى اشياء لن تجديها فى المراة مثل الخلفة راح تقولى النسخ و مهما تمتعت المراة مع المراة من خلال اثارت حواسها فلن تحصل على كامل متعتها الى من خلال الايلاج العضو داخل الفرج و بما انه انتى لسه بنت كما اظن راح لا تشعرى بذلك و ياتى فى مخك اكيد ان هناك زوجات تعمل السحاق رغم انهم متزوجات ولكن اقول لكى انها لا تحصل على المتعة كامله من زوجها وهذا لا يعنى ان السحاق احلى انما عدم قدرة الرجل على اشباع رغبات امراة بالطريقة السليمة وهذا يرجع الى عدم المعرفة
==============

غير معرف يقول...

اسف نسيت ان اقول لكى انى اتمنى ان تراسلينى وراح تجدى صديق وفى دون الحاجة من الى تكون علاقة جنسية او الدخول فى تفاصيل تضايقك
اسمى احمد و اميليى accoun1234@hotmail.com
ارجوا ان تعطينى فرصة لانى تعرفت على كثير من نفس الميل
======================

غير معرف يقول...

مدونة رائعة يا عزيزتي.كان الله في عوننا للعيش في مثل هذا المجتمع الزائف

غير معرف يقول...

ok lady that was not so USUAL if u know what I mean...you know that u r getting a lot of feedback because it is a very controversial issue...FIRST...I wanna know is this natural did u just feel it when u marured?..did u engage in a sexual act with a woman before reaching the age of puberty?...you call yourself EMRAA...how old are you I mean..r u really an adult woman working or something?..(please forgive me for my ignorance and if u find any of fthe previous questions personal pls don answer it)
el masry affendi

غير معرف يقول...

عزيزتي
ما جعلني اقدم عرضي(او قولي طلبي) هذا، هو درجة الثقافة العالية، التي رأيتها فيك
بل وليس هذا فحسب
بل أقدر لك تماما اصرارك علي الا تعرضي تجاربك علي الملا، والا يكون هذا البلوج مكان اثارة كل غرضه عرض التجارب الجنسية والقصص المثيرة
كما احترم فيك تحضرك في النقاش والاختلاف، فأذكر أنك حين ذكرت الاستاذ عمرو خالد مثلا لم تطاولي عليه بل قلت "اجتهد فأخطأ" كما أشكر لك تحضرك في الرد علي هؤلاء المبتذلين اصحاب الالسنة المعطوبة
لذلك كله فانا المح فيك شيئا طيبا
ولذلك كله وأكثر اتمني أن تقبلينني صديقة..اناقشك وتناقشيني
ذلك النقاش الذي لا تبيت فيه أينا النية علي الاصرار او الجدال بالباطل، او العزة بالاثم
سأحكي لكي وأسمع منك
وسأحاول أن أعالج نفسي عندك، أو أعالجك
ودائما تستطيعين رفضي.. ودائما يمكنك ابعادي
بانتظار اجابتك

غير معرف يقول...

first I don know why everybody is treating her as if she is different(gotta tell u she's not)...second I wanna know what do you think of what happened yesterday at down town in cairo?, and what would you do if you were in the same situation? please answer
el masry affendi

غير معرف يقول...

انا مش فاهم ليه انتم كلكم مصدقين الحكاية ده أولاً!
ثأنياً انت سحاقية وآثمه وانت عارفة ده كويس يعني عندك معصية وانت متأكده منها وهل الحرية انك كمان تجريها للمعصية غصب عنها؟
صديقتك لا تود مصادقة سحاقية وهذا من حقها كما انت تري انه من حقك تعملي المعاصي... مش فاهم ليه انتم بتهاجموا الشخص السوي امام الشخص السيء او اللي عنده خطأ!!

انا شخصياً درست وكان زميلي شخص لاعب رياضي كمال اجسام وكنا دايماً مع بعض وكان قريب جداً مني وكان يبات عندي في غرفتي وكانت صداقة لأكثر من سنتين ولكن عند اكتشافي بأنه شخص مثلي بأن قالها صراحة، حاولت ان استغرب عليه الأمر بل ونصحته بأن هذا طريق خطأ بل وقذر ايضاً والله اني أشمئز حتى من الكتابه فيه.. ولكن بعد إصراره ما كان لي الا أن أطرده ولا اريد ان اراه مرة اخرى.

لماذا يجب علي تقبل شخص عاصي ؟
أنا والحمدلله حتى اما اعمل مشكلة مع شخص والله اني اندم واقول ياعم الدنيا كلها صغيرة ومتستاهلش ان الواحد يجعل شخص يدعي عليه بالليل او يكون هو ظالمة وغالباً والله الاقي نفسي اروح اعتذر حتى وانا معتقد اني على صواب والأخرين على خطأ.

يا صاحبة هذه المدونة!
بداية لقد رأيت كرهك الزائد للرجل وهذا واضح من مجمل كتاباتك وهذا اول تعليق لي هنا!
الشخص المثلي سيحاول الأيقاع بشخص سوي في طريقه وذلك غالباً ما يكون من سذاجة الشخص السوي وقد تعلمون ذلك جيداً
ولقد اطلعت على موضوعك الأخر المثلية النسائية في الإسلام وانت تحاولين تلبيس الموضوع الصبغة الشرغية وقد أعلم بأن هناك العديد من قام ببحث الموضوع من عدة جهات ولكن
هل هو مقبول ان ترى الأنثى عورة الأنثى ؟ (عدا الأعذار المعروفة)!
هل ستكونين سعيدة ان كانت أمك أو اختك بهذا الحال؟ (مثال لو ان امك كانت لها صديقة وتأتيها ويغلقان الباب وتعلمين ماذا يدور بدون ان تري .. فهل ستكونين فخورة بأمك؟ )
إذا كانت العادة السرية (وهي للجنسين كما يعلم الجميع) محرمة ومكروه ومعصية فما بالك بالمثلية ؟
وعلى اي حال لنعتبر بأن حالتك هي مطابقة لرغبة الرجل بالمرأة والعكس ... وعلى هذا الأساس يوجد هذا الحديث
قول المصطفى صلى الله عليه وسلم "يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء"
فالصوم يكسر الشهوة الجامحة!

والصوم في غير رمضان كما أخبر المصطفى صلى الله عليه وسلم "ما من عبد يصوم يوما في سبيل الله إلا باعد الله بذلك اليوم وجهه عن النار سبعين خريفا" (متفق عليه)

وأود ايضاً ان اذكرك بأن من يدعمك بالقول ما هم الا اشخاص ارادوا أن يستغلوا سذاجتك لمحاربة دينك .. فأنت تساعدينهم وتحققين لهم اهدافهم .. والا كيف سيكون مجتمع اذا كره الرجل المرأه وكرهت المرأة الرجل..
هدانا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه وازال عنا جميع المسلمين الخبث والخبائث و وساوس الشيطان الرجيم.
والسلام عليكم

غير معرف يقول...

من لم يكن منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر
من يختلر من
الانسان اختار ربه
ام الرب اختار التابعين له
لا تحاسبوا الاخرين حاسبوا انفسكم اولا

غير معرف يقول...

من لم يكن منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر
من يختلر من
الانسان اختار ربه
ام الرب اختار التابعين له
لا تحاسبوا الاخرين حاسبوا انفسكم اولا

غير معرف يقول...

أنا أشك إنك امرأة أصلاً

اطلع من دول يا مكار

غير معرف يقول...

إيلاف >> سياسة

إمام مصري يزعم رؤية النبي يصلي بمسجده
GMT 17:00:00 2006 الأربعاء 8 نوفمبر نبيل شرف الدين


هوس ديني كاسح وفتاوى تحرض على القتلإمام مصري يزعم رؤية النبي يصلي بمسجدهنبيل شرف الدين من القاهرة: لا يمكن لأي مراقب موضوعي لأحوال المجتمع المصري خلال هذه الأيام، أن يتجاهل حالة تفشي "الهوس الديني" في مصر على نحو وبائي لا تخطؤه العين، وعلى سبيل المثال لا الحصر فقد شهدت القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة من الأحداث قد لا تبدو للوهلة الأولى مترابطة، لكن وضعها ضمن سياق واحد قد يشير إلى دلالات هامة، إزاء خطورة المد الأصولي الكاسح الذي بات معه ملايين المصريين يتبنون آراء متطرفة، كتلك التي يعتنقها أعضاء المنظمات الإرهابية المسلحة، وإن لم يكن هؤلاء البسطاء أعضاء في تلك المنظمات والجماعات أو حتى سمعوا بها من قبل . فخلال أيام قلائل أطلق نائب برلماني ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين تصريحات تحريضية، قال فيها إنه ينبغي إعدام رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف، ووزيري الأوقاف والاستثمار، بزعم أنهم يتربصون بالإسلام، وفي الوقت نفسه شن الإخوان المسلمون والسلفيون حملة شرسة على الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، لأنها أفتت بأن النقاب ليس زيا إسلامياً بل زياً بدوياً، وهاجمت انتشار ظاهرة النقاب على نحو كاسح في مصر.وأعربت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان عن مخاوفها من أن مثل هذه الآراء تعد من قبيل التحريض على قتل مسؤولين سياسيين، مما يعود بمصر إلى ما جرى أثناء عقد التسعينات من القرن الماضي، عند استهداف أعمال العنف المسلح للمسؤولين السياسيين والمفكرين والأدباء .الرسول في مصرثم كللت تلك الوقائع الغريبة بقصة أكثر غرابة ولا تخلو من الإثارة، بطلها إمام مسجد شهير في مصر، زعم أنه رأى النبي محمداً يصلي في مسجده، وأنه أوقف الصلاة فجأة ودعا النبي ليؤم المصلين . الشيخ الذي يدعى جابر الدسوقي، ليس من ذلك الطراز الجديد من الأئمة الذين يوصفون بالدعاة الجدد، بل هو رجل بلغ من العمر 70 عاماً كما أنه يمارس عمله منذ زمن، إذ يؤم المصلين بمسجد "الحامدية الشاذلية" الشهير منذ 33 عاما .ثم ظهر الشيخ جابر الدسوقي ومعه الشيخ مبروك عطية، عبر برنامج (القاهرة اليوم) الذي تقدمه فضائية (أوربت) حيث قال الدسوقي رداً على سؤال عن رؤيته الرسول "كأني رأيته"، ثم سرد الرواية التي بدأت فصولها قبل الصلاة بيوم، عندما رأي أحد المصلين بالمسجد الرسول في رؤية منامية، وزعم أنه قال له : "نلتقي ليلة القدر في الحامدية الشاذلية"، وبعدها جاءت له سيدة وقالت: "لقد رأيت الرسول بين المصلين في ليلة القدر".وبعد انتهاء الدسوقي من صلاة التراويح في هذا اليوم ثم التهجد شعر ببعض التعب قبل صلاة الفجر، وأراد أن ينتهي من الصلاة بسرعة، وقرر أن يصلي ببعض قصار السور، وأثناء صلاة الفجر صمت الدسوقي فجأة، وقال : "تفضل يا رسول الله"، وظل صامتا لنحو خمس دقائق بعدها قال للناس: "الرسول هو الذي يؤمنا في الصلاة".واستمرت الصلاة لأكثر من ساعة، وظل المصلون يبكون وسادتهم حالة من الانفعال الشديدة، وكان بين الشهود على تلك الواقعة كل من : عصام الأمير رئيس القناة الثانية في التلفزيون المصري، وعمرو الليثي رئيس تحرير صحيفة (الخميس)، الذي أجري حوارا مع جابر الدسوقي، روى فيه ما حدث في الحامدية الشاذلية في ذلك اليوم الذي كان يوافق 28 من شهر رمضان الماضي .وإثر ذلك فقد بادرت وزارة الأوقاف المصرية إلى منع جابر الدسوقي، من إمامة مسجد الحامدية الشاذلية من الخطابة، وأرسل مجلس إدارة المسجد خطابا للدسوقي، يطلب فيه تجديد ترخيصه بالخطابة من وزارة الأوقاف قبل أن يعتلي المنبر مرة أخرى .والطريقة الحامدية الشاذلية يرأسها إبراهيم طلعت سلامة الراضي، وهي التي أسست جمعية المجمع الإسلامي ومسجد الحامدية الشاذلية المشهرة برقم 1414 لسنة 1999 طبقا لأحكام القانون رقم 84 لسنة 2002 بشأن قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية في مصر .

غير معرف يقول...

بصى انا عايزك تهتمى بالمؤخره عشان توصلك للمقدمه على طول هى مصر ناقصه انا عرفت ليه ربنا مبهدلنا كده يا بنتى عيب اتقى ربنا مش ممكن اللى بيحصل ده ولو مش عاجبك كلامى اولعى انت وصاحبتك وياكش تولع بيكى المدونه ديه كمان

غير معرف يقول...

عزيزتي ارجو اعلامك باني ارتبطت بمثلية واعشقها وصارحتني بكل شي الان انا لاني قبلت بحالها تمارس معي جنس وكاني صديقاتها لدرجة انها تستخدم القضيب صناعي وانني حقيقة جدا سعيد معها لأخلاصها معي لاني وفرت لها اجواءها الحقيقة وحيث انني اجد سهولة بشعورها بنشوة جنسية الكبيرة بعد ان تنتهي من طقوسها المثلية ابدء بممارسة رجولتي طبيعية ونصل للنشوة معا - عزيزتي ارجو الرد على ومتابعتي بموضوعي

غير معرف يقول...

shemale
يا كس امك ما تنساش تخليها تحط القضيب الصناعي في طيزك يا علق

غير معرف يقول...

وبعدين رجوله ايه اللي انتا بتمارسها معاها دي؟؟
هو الخول عنده رجوله؟
يا ابني روح شفلك قضيب حطه ف طيييييزك احسن

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
او
مساء الخير
او مرحبا
او اي تحية أخرى

لن تفرق في شيء
ولكن ما قرأته هنا - عذرا - الأغلب لا يدل على شيء فانا احترت اين استطيع أن اضع هذا / هذه الانسانه في تصنيف واضح فلا أعلم هل هو / هي معترضه لسبب ديني أو اجتماعي او فكري

اذا كان دينيا فأن الاغلب وكما بينت سابقا لم يقل شيئا واضحا في الدين ولم يبين لصاحبة المدونة التي احترمها - لأنها انسانه - وانا لا اعرفها الا من المدونة فأن كنتم تقولون حرام بينوا لها لماذا حرام وما الادلة والخ من الكلام الديني.

اما إجتماعيا فايضا تحول الامر إلى قلة ادب وشتم وسب وألفاظ بذيئة اسوء بكثير ما تحمله صاحبة المدونة - سيء حسب نظرتهم- ونسوا ايضا أنهم قذفوا امهات واخوات من هم حسب نظرتهم مرضى ولا أعتقد ان هناك شريعه ايا كانت تسمح بالشتم الفاحش هذا

اما فكريا وأن كانت المعادلة صعبه نوعا ما لأننا نتكلم عن شيء نفسي في اغلبه ولكن ساقول أن المتعة الجنسية يمكن لها ان تلبى باي شكل كان وتعودنا على اشكال معينه لتلبيتها ولكن لأسباب ما وجد الاشخاص مثلي الجنس.

انا مقتنع تماما ان هذا أنحراف عن الفطرة السليمة وعن الغاية الاساسية من الجنس الأنجاب التي قد يعتقد البعض انها سخيفه او انها تنافي فكرة الجنس لأجل المتعه فقط فهو خاطئ لأن الجنس غريزة واساسية ايضا.

أنا لن اقول لصاحبة المدونة انها مريضه نفسيا ولكن وحسب وجهة نظري ارى انها تحتاج ان تتحدث الى أحدهم ولكن يفضل أن يكون اخصائي نفسي لكي يعرف كيف يتعامل معها ومع حياتها بكل جوانبها من طفولة ومراهقة وشباب والخ ويتوجب عليها ان تكون صريحه جدا مع نفسها حتىتكون صريحه مع الاخصائي واريد أن اقول لهاأنه يتوجب عليها اختيار اخصائي جيد ليس متعصب وليس بديني ولكن بناء على اسس نفسيه فقط ولتجرب هذا بكل صدق لأن هدفنا هو إيجاد السعادة في الحياة وليس أكثر

واتمنى من الجميع أن يكفوا عن إيذاء عيوننا وعقولنا بهذه الشتائم التي لا معنى لها ابدا

انتظر ردا منك امراة مثلية

غير معرف يقول...

كارثه حقيقيه يعيشها المجتمع العربى تتضح من التعليقات على مدونتك .. الكل متطلافين .. الكل بتجاهل البعد الأنسانى .ز الكل لا يرى المشاعر لكن فقط يرى كتالوجات الشعائر ,, سواء كانوا مثليين أم لا .. فالكل فى النهايه غرق فى حوار طرشان .. و أيضا فاقدين لأخلاقيات الحوار ..
عموما .. أتجاهل كل التعليقات السابقه .. و أعلق فقط على موضوعك .. أنت أنسانه شديدة الرومانسيه .ز و للأسف ..ساقتك رومانسيتك بالأضافه ألى عزله اجتماعيه مفلاوضه عليك ألى أساءة اختيار صديقتك
أراها هى الأخرى لم تستطع رؤية الأنسانه فيكى .. رأت فقط النموذج/ الكتالوج الجاهز .. بل و تجاوزت و هددت بالفضح .. كارثه .. لكن يا صديقتى الأنسانه .. لا أعفيكى أبدا من المسؤليه عن الخطأ فى اختيار من تمتثلك فى الأنسانيه .. لتبوحى لها ..
أنتظر زيارتك لمدونتى .. شاركينى و شاركى أصدقائى اهتماماتنا العامه .. نتقبلك بصدر رحب .. فأن عندنا أنسانه

غير معرف يقول...

Hi,
I am an american journalist in cairo writing an article about female bloggers. please contact me by email, i would love to speak with you briefly. thanks, sherine sharotter@hotmail.com

غير معرف يقول...

Anonymous said...
صعب اني اقول اكتر من حسبي الله ونعم الوكيل .معلش يا انا جاي يا حقير مدونتك ملهاش غير الزباله لانك انت زباله حاجه تانيه بقه الفت نظرك ليها سواء مسيحي وله مسلم انت والزباله الي زيك .قوم لوط ربنا خسفهم وسخطهم لقرده وخنازير يا خنزير وانت ملعون في الارض والسماء انت واللي زيك وانشاء رب العالمين انت والي زيك في الدرك الاسفل من النار ..بحق من تهتز له الجبال وبحق من انجى يونس من بطن الحوت وبحق من انجى موسى من اليم وبحق السائلين عليك يارب العالمين اخسف بجميع الشواذ ذكور واناث الارض واطبق على قلوبهم بالنار واحرقهم في جهنم واطل عمرهم في الدنيا واجعلهم عبرة لجميع الخلائق وارينا بهم عجائب قدرتك..امين يا رب العالمين..
مش عاجبك كلام اني نونز علشان قالكم كلمة الحق يا واطييين بس انتوا فاكرين نفسكوا صح..والله انشاء الله حهنم وبئس المصير..والله طه الامبابي المفروض يلاقيكم وساعتها يستاهل تمثال على حرقكم
انتو اللي زيكو لاتجوز عليهم الشفقه او الرحمه يا شواذ يا قرده يا خنزيير يا محللين ما حرمه الله يا اتباع قوم لوط يا حثالة البشريه..
الله لا يباركلكم لا في الدنيا ولا يرحمكم في الاخرة يا ادنس من اليهود

2:38 ص

غير معرف يقول...

صديقتى امراة مثيلية
احب ان اعبر عن حبى لك
و تعليقا على حكايتك مع صديقتك
فاقول لك انها حدثت مع بنفصل التفاصيل
الصديق الذى ههدى بفضح امرى للاخرين و قد فعل ذلك و حكى لصديقين لى
و ايضا محاولتك التخلص مما نعانيه بالذهاب الى الطبيب النفسى
و قد كان ايضا حيوان
و قد كان رايه ان خلاصى و علاجى بانى انام مع امراة و اننى ساجد متعه و لذه اكبر من تلك التى اجدها مع الرجال
تخيلى ذلك تفكير طبيب نفسانى
بالك بالاخرين الذين لا يفهموا او يشعروا بما نعانيه

كل ما اتمناه ان نصبح اصدقاء
و اتمنى ان تقرائى مدونتى المتواضعه فانا جديد على عالم المدونات
صديقك الجديد
كريم

غير معرف يقول...

اسكت يا ميمو يا شاب يا علق يا خول

غير معرف يقول...

على فكره يا ميمو
مدونتك حمراء

غير معرف يقول...

الله يهديكم او يريحنا منكم

غير معرف يقول...

im new friend from Qatar
hope we can b good&close friends
if you like to chat&talk
email:aaazzz8@msn.com
mobile:+9745412398 :)

غير معرف يقول...

أنا حصل معايا الموقف ده بالضبظ بس مع عدد كبير من الأصحاب بوقت واحد ..
أنا كنت أعرف مجموعة كبيرة من الناس عن طريق الإنترنت، وفاتحين سايت كبير جدًا للأدب والفن وكان حلو اوي وكنا مبسوطين ..
لحد ما حصل وعرفوا بطريقة الصدفة إني مثلي الجنس، وقتها طردوني من السايت، وكلهم قاطعوني تمامًا بعد أكتر من سنة بحالها بيحاولوا يقنعوني أبطل أكون كده ..
كأن (كده) دي حاجة بتتغير .. كأني مش طبيعي بالفعل ..

أنا فاهمك والله ..:)

غير معرف يقول...

ماهو عندهم حق وانت فعلا مش طبيعي يا روح امك

غير معرف يقول...

انا قريت كل الردود اللي هنا و برغم مشاعري المتضاربة من اللي قريتة مزيج من الشذوذ والشتيمة والادب والنصح باسم الدين والمجتمع بس انا برضة بابص نظرة متحضرة وفاهم انك مش عاجبك اللي انتي فية وممكن بتندمي على وضعك ... جايز ولكن كرهك لنفسك وميولك الجنسية ولية ربنا خلقك كدة المهم انا لي رأي وسؤال ياريت لو سمحتي تديني من وقتك ونتناقش بعيدا عن الشتيمة والهجوم باسم الدين والشذوذ والامراض الجتماعية فانا مش هنا علشان اشتم ولا اتسلى انا عاوز اجابة لسؤالي و تجربة لرأيي

سؤالي الي بجد مش فاهمة ونفسي تجاوبيني علية

كلنا عارفين ان الرجل المثلى متعتة بتيجي منين وان احساسة بيتركز بطريقو مختلفة عن الرجل العادي يعني بصراحة متعتة العضوية والجنسية بتكون من ايلاج عضو ذكري فية يعني دة المكان اللي هوة بيحس منة بالنشوة..... طيب كلام جميل ....نيجي بقى للست المثلية انا فعلا وبجد مش فاهم يعني حضرتة اكيد بتثتثاري من تقبيل ولمس ست مثيلة اوكي جميل ....طيب وبعدين.... معلش لامؤاخذة برضة انا مش فاهم بجد انتي يعني حاتحسي بمتعتك الجنسية منين.... يعني بصراعة كدة كونك تستخدمي عضو صناعى وتولجية في واحدة تانية انتى مش حاتحسي بمتعه جنسية ولا احساس جنسي لانك بتستخدمي عضو صناعي لا فية احساس ولا نشوة يعني مافيش مكان في جسمك حايتركز فية شهوتك لان مافيش عضو في جسدك لا هوة مولوج في جسم صديقتك ولا حتى انتي اللي مولوج فيكي عضو ذكري من راجل بيعاشرك ... يبقي يعني متعتك منين في استخدام عضو صناعي... اكيد مانتيش حاسة بشيئ

ارجو منك التوضيح بصراحه لاني من زمان ومش فاهم وكل ماباشوف المثليات مع بعض باستغرب ومش فاهم هما بيستمتعوا باية... يمكن المثلية السالبة بتستمتع بايلاج العضو الصناعي فيها ودة اكيد ومفهوم... طيب والمثلية الموجبة بقى بتستمتع منين ؟؟

دة كان السؤال
نيجي بقى للرأي:

انا رايي انك فعلا مش حاتخلصي من المرض دة وهوة فعلا ومؤكد مرض وانا فام انك نفسك تتعالجي وتخلصي من الشعور بالذنب والاحساس الاحتقار اللي بيطاردك من الناس واحيانا من جواكي من نفسك انتى

رايي انك لو اتقابلتي مع راجل واعجبتي بية واديتي نفسك الفرصة وحبيتية ودخلتي في علاقة حب حقيقي وصافي ودة بالتاكيد حايطور لشعور بالرغبة الجنسية وساعتها مؤكد ان مجرد ممارستك للجنس باقتناع منك ورغبة ولهفة في الشخص اللي بتحبية هية مرة وحاتحسي بمشاعر مختلفة و نشوة حقيقية و متعه ورغبة تختلف تماما عما تلاقية من معاشرة المثليات وساعتها الموضوع بالنسبةلك يكون منتهي والقرار قرارك

حاولي تحبي

حاولي تدخلي في علاقة مع راجل تحسي معاة بشعور مختلف

جربي مش حاتخسري شيء

حتى لو يأستي انك مش حاسة بحب ولا رغبة من ناحية رجالة ادي نفسك فرصة في تجربة بسيطة مع راجل ولو حتى ببوسة وحضن وشوفي ساعتها مشاعرك ورغباتك حاتتغير ولا لأ

على فكرة انا لا مثلي ولا حتى عمري تخيلت اني ممكن اكون كدة بس باحاول اكون عملي و اساعد حد انا مستشف فية طيبة و اطلعه من وضع سيء هوة كارهه ويمكن اكتر من اللي اللي بيهاجموة كارهينة

ربنا يجعلني اساعدك واخرجك من مشكلتك و يطلعك منها على خير

غير معرف يقول...

ممكن انيك وحده زيك

غير معرف يقول...

الرحاله نفسه تشرحولو مشتهي ومستحي اشرراحولو

غير معرف يقول...

بعيد عن البلاهات اللى ناس بتقولها عندك..وكميه العنف واﻷزدراء التى تدل على ضعف المنطق ومحدوديه التجربه..نقطه فعلا أهمتنى..ألا وهى الطبيب النفسى الذى ذهبت اليه..مش فاهم والا غبى والا خريج معهد القطن ..هل يمكنك التفضل والتوسع فى شرح ذلك..حاله الدروشه اللى ضاربه فى محتمعنا أصبحت عابره للتخصصات..وكلاء النيابه يستاتيبوا المتهمين فى قضايا الرأى وأطباء نفسين بيصدروا أحكام أخلاقيه..يعنى لو دكتور جاله مريض باﻷيدز مفروض مايعالجوش؟؟؟؟ تحياتى وأحتراماتى.......خالد

غير معرف يقول...

ابو فارس هوا انت منهم ولا ايه؟؟؟
أمال فارس جه ازاي؟؟

غير معرف يقول...

"حتى لو يأستي انك مش حاسة بحب ولا رغبة من ناحية رجالة ادي نفسك فرصة في تجربة بسيطة مع راجل ولو حتى ببوسة وحضن وشوفي ساعتها مشاعرك ورغباتك حاتتغير ولا لأ"
فعلا رأي جميل وأنا متطوع لأداء هذا الدور وبدون مقابل نتقابل ونحضن ونبوس لحد ما مشاعرك تتغير --وحتي بعد ما تتغير أنا في الخدمه دايما

غير معرف يقول...

زي الرادار اللي بيجذب اللص للص اللي زيه
والمرتشي للمرتشي اللي زيه
والعاهره للعاهره
والقواد للقواد
الطيور علي اشكالها تقع
تقع
تسقط
تسقط للحضيض
للدرك الاسفل من النار

Alsha3er Al7azeen يقول...

إمرأة مثلية، أمر يثير الدهشة علي أي حال بصرف النظر عن الاختلاف أو الاتفاق، كمتأمل في الحياة وكشخص صاحب معظم أنواع البشر وسار معهم في درب الحياة، أجدني متوقفاً عند تجربتك (وإن كنت مختلفاً معها تمام الاختلاف)، أجدني مستمعاً وقارئاً لما تكتبين عسي أن أضيف تجربة ومعرفة إلي العمر القصير... دعينا نتعرف أكثر علي تجربتك بدون تفاصيل (اعتبرها مخجلة)...

الشاعر الحزين بعد أن تخطي الثلاثين

غير معرف يقول...

تحية طيبة لجميع أصحاب الردود جميعا؟؟؟؟
انا شايف ان اغلب الردود تجاهلت المشكلة ذاتها وهى قصة الجنسية المثليةواخذت تتحدث عما يجب العمل بة فى اختيار الصديقة المناسبة والتى تستطيع الانسانة ااتمانها على الاسرار والبعض فى كيفة نسيان هذة الصديق ذلك دون النظر لاسباب حل القضية الرئيسية ودعونى استرشد بقانون فيزياقى وهو ( لكل فعل رد فعل مساو لة فى المقدار ومضاد لة فى الاتجاة ) حيث يدل هذا على ان من المؤكد ان الحالة التى وصلت لها صاحبة السؤاللها جزور ضاربة فى حياة صاحبة الرسالة والتى لم تتكلم عنها مطلقا فيجب منها اولا ان تتحدث عن فترات عمرها الباكرة فمن المؤكد انةيوجد هناك بعض اساليب التنشئة الخاطة او بعض الاحداث التى نمت واثارت هذة الحالة التى وصلت لها صاحبة الرسالة فنحن المحللين نشبة اى عرض يطرا على الشخص العادى فى الكبر بشجرة اوراقها الظاهرة صفراة او تالفة وهذا التلف راجع لتلف الجزور وهى السبب فى المرض الموجود بالاوراق وعلية اهيب بالسائلة ان تراجع شريط طفولتها الى ان كبرت هل هناك موقف حدث لها قد يكون هو المسبب لهذة الحالة الحالية ولكن اقول انة قد لايكون موقفا واحدا فقد يكون مواقف كثيرة كلها تجمعت وانتجت فى النهاية هذة الحالة وعلية فالحل يتوقف على رد صاحبة السؤال على وعلى العموم حل هذة المشكلة هو سهل ولكن مع بعض من التعب والتركيز سوف نصل للسبب وراء هذة الحالة واقصد السبب الكامن داخل جزور الماضى فيارت تردى على ولو فى اى مواقف متخاوفة من ان تظهر للجميع ممكن تبعثى بها لى على الاميل الخاص بى وهو mohammed_ps@yahoo.com
د/ محمد

غير معرف يقول...

أما نشوف يوم القيامه يا أوساخ انتي وهي وهن هاتقولولها برضه ولا يهمك من ملايكة العذاب ونار جهنم ولا هاتشخوا علي نفسكم
ههههههه

غير معرف يقول...

جتكم الف نيلة فاكرين انكم بتناقشوا موضوعات حيويه عموما زى ماكل واحد عاجبه تفكيره فاكيد الشاذة صاحبة المدونة والشواذ المؤيدين لها (لااقصد بكلمة شواذ اهانة ولكنها الكلمة الصحيصحة لوصف المثليين)عاجبهم تفكيرهم والمشكلة الاكبر انكم احيانا تستشهدوا بالدين فى بعض الامور ليكن ساستشهد معكم بايات من القران تثبت ان الطبيعة هى العلاقة بين الذكر والانثى فى كل المخلوقات وتوجد بعض الكائنات تتكاثر ذاتيا والشذوذ ليس من سنن الحياه فكيف يوجد من يطالب بتشريعه والاعتراف به اذا تخيلنا امكانية وجوده كامر طبيعى فهذا يعنى فناء الانسان على المدى البعيد اذان كل الرجال فرضا مثليين وكل النساء مثليات من سيولد البشر علما بان التكنولوجيا لن تتمكن من الوفاء بحاجة الكون الى اهم مخلوق فى هذا الكون فضلا عن ان التكنولوجيا من صنع هذا المخلوق وهى فى نفس الوقت حكر على اباطرة يحكمون العالم افرادا او دولا وبالتالى سيكون انتاج البشر بالتكنولوجيا عوضا عن الانسان المثلى مسالة تحت رحمة الاقوياء ولكم ان تمدوا خطوط التخيل على استقامتها ز ثم ان مش كل واحد او واحدة تعرضوا لعملية جنسية فى اى مرحلة عمرية سواء تكرر ام لا ان تكون التاثيرات النفسية الناتجة عن الاغتصاب اوخلافه هى التاسيس لنظرته للجنس اخيرا العملية شذوذ وامر غير طبيعى وغير مقبول عند الاسوياء وصديقتك على حق نتيجة صدمتها فيكى وهذا التحول منها نجاهك هو المقابل الطبيعى لتحولك الى الشذوذ نتيجة موقف ما او فكرة ما استسلمتى لهاوصارت متعتك فيها وهذا يحدث للضعفاء نفسيا مثلك
يقول الله تعال:ياايها الناس اعبدوا ربكم الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء ايه (1)سورة النساء
ويقول سبحانه :هو الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها ليسكن اليها فلما تغشاها حملت حملا خفيفا فمرت به ايه (189)الاعراف
ويقول سبحانه ومن اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لنسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان فى ذلك لايات لقوم يتفكرون ايه(21) الروم
الانثى مخلوقة من الذكر ولو كان الشذوذ امر فطرى لما كانت هناك حاجة لخلق ذكر وانثى سبحان الله حتى باقى الكائنات الحية ذكر وانثى (طبعا ممكن حد يطلع ويقول فيهم شواذ )عودوا الى طبيعتكم وكل شاذ الرجوع صعب جدا بالنسبة له ولكن ان حاول سيجد متعه ان اسطاع ووصل الى التخلص من شذوذه

غير معرف يقول...

السلام عليكم جميعا:اولا:تعليقي علي موضوع صديقتك..ممكن تكون عملت كدة لانها بتحبك و خايفة عليكي بس طبعا مش دة التصرف السليم بس الله اعلم يمكن كانت بجد عاوزة تنصحك بس كان اسلوبها غلط طبعا..ثانيا: يا ناس ياللي داخلين تشتمو و تقولو الفاظ بذيئة انتو فكرين ان دي شطارة؟!!احب اقول ان كل انسان بيخطأ و ربنا بس اللي يعلم اللي جوانا.و هو وحده اللي عالم اذا كان دة مرض نتيجة اسلوب التربية في الصغر او اي شيء حدث في حياتها الله اعلم. المهم ان مش الحل ان انتو تدخلو و تشتمو فيها يعني.و بعدين اللي عاوز يقول يقول كلمة طيبة و ينصح باسلوب كويس.اسلوب يمشي مع الدين و الاخلاق.و يا رب يهدينا جميعا.ثالثا احب الفت نظرك لحاجة يا صاحبة الblog انه فعلا في ناس كتير بتتأثر بكلامك دة و ممكن يخليهم يخوضو اكتر في المعصية بسبب كدة . يمكن انتي مش قاصدة دة. بس دة فعلا اللي بيحصل فخدي بالك من كدة...و علي فكرة انا واثقة انط عارفة ان دة حرام و في نفس الوقت انتي نقفسيا مش قادرة تبطلي..بس بجد حاول و فكري في الاخرة و شوفي ناس اد ايه في الاسلام كانو بيضحو باولادهم و نفسهم عشان يرضو ربنا..حاولي تتخيلي دة و ادعي ربنا انه يساعدك و ان شاء الله هيساعدك .لان في جواكي حاجة و يمكن تكون بسيطة اوي بتقولك ان دة حرام و عشان كدة بتحاولي تبرريه بآيات من القرآن...ارجوكي ياريت تقعدي مع نفسك كدة و تفكري في يوم القيامة او ظلمة القبر..صدقيني حاولي كدة تطفي النور و تفكري انك هتكوني في ظلمة القبر وحيدة و الدنيا ضلمة مووت.و انتي نايمة في متر في متر..تخيلي المنظر دة و حاولي كدة تتخيلي مين هينفعك؟؟؟الحرية؟و لا حرية التعبير و لا ايه؟!!حاولي تدوري علي الحل و لو مش عاوزة تروحي لدكتور نفساني و انا هكون معاكي في كدة لان الموضوع صعب و محدش هيثق في دكتور و كدة و خصوصا لو بنت...خاولي تتقربي من ربنا...صدقيني روحي لربنا و شوفي ايه اللي هيحصل.ربنا كبير و اكتر واحد عالم بعباده اللي خلقهم....بجد ربنا معاكي و يعينك و يهدينا جميعا...آمين...لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين....

غير معرف يقول...

متى
نتعلم ان نختلف بدون ذكر ألأباء

و ألأمهات و ألأعضاء ألتناسليه

اعتقد ان هذا هو العيب الذي يضعنا في موقف ضعيف سلوك الهزيمة الذاتية الذى يتواجد في مناقشةأى موضوع, ليس فقط الشذوذ الجنسي

بل هى طريقه حياتنا هل تعرفون الان لماذا أصبحت أسرانيل دوله مش شطاره منهم دى خيابه مننا

على الاقل فلنحاول تعليم اطفالنا كيف يحترمون آراء الآخرين ربما يكون فات الاوان لجيلنا أن يتعلم وتعليقا على الموضوع نفسه لا يملك أحد مفاتيح الجنة والجحيم مثلي الجنس او ليس هذه حياتك فقط تذكر مراعاه مشاعر الآخرين dont ask dont tell
. اطيب تمنياتي لجميع الذين مساهمه في هذا النقاش

كراكيب عادل يقول...

بدون تعليق !!!!!!!!!!!!!!!

غير معرف يقول...

بالمناسبه السلوك المثلي سلوك منتشر بالمملكه الحيوانيه من الأسماك حتى نصل للقرود والابقار.هل الأنسان استثناء من جميع المملكه. أحلام وتخيلات المثليين حتى قبل البلوغ موجهه نحو نفس الجنس. فهل المثليه او بعض منها بيولوجي في الاصل . المشاركه من الدكتور محمد لا يمكن أن تعمم.
بعض الردود تعطى الانطباع ان من يكتبها يعرف الاجابات. ارجو ان نتواضع تواضع الجهلاء. يوما ما كان الفصامالنفسى يعتبر لبس من الجن وكان المريض يضرب لطرد الأرواح .سنين من الان لانعلم ماذا سنكتشف.من يعتقد انه علم فقد جهل


وسلامى للجميع

غير معرف يقول...

زي الرادار اللي بيجذب اللص للص اللي زيه
والمرتشي للمرتشي اللي زيه
والعاهره للعاهره
والقواد للقواد
الطيور علي اشكالها تقع
تقع
تسقط
تسقط للحضيض
للدرك الاسفل من النار

Nado يقول...

عاوزه افضفض ليك








نادين بنت وحيده مصريه

غير معرف يقول...

هاى امراه مثليه
انا اسمى مثلى قوى من مصر
قرات الموضوع دع وعجبنى جدا وخصوصا مشاعرك الرقيقه
وانا عامل مدونه اسمها مثلى قوى بدعوك لقر اتها والتعليق عليها انتى وكل الموجودين هنا وعنوان المدونه اهوت
http://mthlykaweyy.blogsome.com/
هنتظر تعليقك وانتى وكل اللى هنا وانا منتظر موضوعك الجديد عشان اعلق عليه
مثلى قوى

غير معرف يقول...

هاى امراه مثليه
انا اسمى مثلى قوى من مصر
قرات الموضوع دع وعجبنى جدا وخصوصا مشاعرك الرقيقه
وانا عامل مدونه اسمها مثلى قوى بدعوك لقر اتها والتعليق عليها انتى وكل الموجودين هنا وعنوان المدونه اهوت
http://mthlykaweyy.blogsome.com/
هنتظر تعليقك وانتى وكل اللى هنا وانا منتظر موضوعك الجديد عشان اعلق عليه
مثلى قوى

غير معرف يقول...

Howdy are using Wordpress for your blog platform? I'm new to the blog world but I'm trying to get started and set up my own.
Do you require any html coding knowledge to make your own blog?
Any help would be greatly appreciated!

Take a look at my web page; tools

غير معرف يقول...

Hello there! I know this is kinda off topic however , I'd figured I'd
ask. Would you be interested in exchanging links or maybe guest writing a blog
post or vice-versa? My site discusses a lot of the same topics as yours and I feel we could greatly benefit
from each other. If you happen to be interested feel
free to send me an e-mail. I look forward to hearing
from you! Terrific blog by the way!

my website ... private

Lol يقول...

احسن تعليق

غير معرف يقول...

ايش دخل التدين في التخلف صحيح انو كان لازم تتعامل معها بطريقة منيحة بس ماتوصلش لدرجة وصفك للمتدينين والمحافظين بالمتهلفين فعلا الزمن الي وصلنالوا صار يستبيح المحرمات ويجاهر بالمعاصي ويخليها شي عادي هداكم الله