المثليات كتبن منذ قرون عن مثليتهن
هذا نص لمثليه إسمها ورده من كتاب "نزهة الألباب في ما لا يوجد في كتاب " لشهاب الدين أحمد التيفاشي (1184-1253 التونسى الذي قضى حياته بمصر و مات و دفن بها
"
نحن معاشر السحاقات تجمع الواحد منا مع الناعمة البيضاء,
الغنجة, الغضة, البضة, التي كأنها قضيب الخيرزان,بثغر
كالأقحوان, وذوائب كالأرنبانب,و خد كشقائق النعمان و تفاح لبنان,وثدي كالرمان, وبطن باربعة أعكان,وكس كامن فيه النيران,بشفربن اغلظ من شفرتي بقرة بني إسرائيل و حدية كانها سنام ناقة ثمود,ووطء كانها أليه كبش إسماعيل,في لون العاج ,ولين الديباج,محلوق مخلق,مضمخ بالمسك و الزعفران كأنه كسرى أنوشروان وسط الإيوان بالأصداغ المزرفنة و النحور المزينة بالدر و الياقوت و الغلائل اليمنية و المعاجر المصرية, فنخلو بهن بمعاتبات شجية و نغمة عدنية و جفون ساحرة سالبه لتامور القلب,ثم إذا تطابقنا بالصدور على الصدور , و إنضمت النحور على النحور, و تراكبت الشفران على الشفرين و إختلج كل منهما على الأخر حتى إذا تعالت الأنفاس تشاغلت الحواس و ارتفعت الحرارة عن الراس و بطل عند ذلك كل قياس ,نظرت إلى الحركات الحسية , والضمائر الوهمية,و الصنائع الغريزية,و الأخلاق العشقية بين مص و فرص و رهز و نهز و شهيق و خفيق ,وشخير و خرير و نخير لو سمعة أهل ملطية لصاحوا:النقيرا مع رفع ووضع و غمز و لمز,وضم وشم و التزام و قبل و طيب العمل و إنقلاب حرف مغير قلق
كل ذلك بادب ملوكي و انين زاكي,حتى إذا حان الفراغ,وخف المصاغ,شممت كنسيم الأنوار في أذار وروائح الراح في حانوت خمار,و نظرت إهتزاز خصن البان من الأمطار فلو نظر الفلاسقة إلى ما نحن فيه لحاروا ,وارباب اللهو و الطرب لطاروا."
نحن معاشر السحاقات تجمع الواحد منا مع الناعمة البيضاء,
الغنجة, الغضة, البضة, التي كأنها قضيب الخيرزان,بثغر
كالأقحوان, وذوائب كالأرنبانب,و خد كشقائق النعمان و تفاح لبنان,وثدي كالرمان, وبطن باربعة أعكان,وكس كامن فيه النيران,بشفربن اغلظ من شفرتي بقرة بني إسرائيل و حدية كانها سنام ناقة ثمود,ووطء كانها أليه كبش إسماعيل,في لون العاج ,ولين الديباج,محلوق مخلق,مضمخ بالمسك و الزعفران كأنه كسرى أنوشروان وسط الإيوان بالأصداغ المزرفنة و النحور المزينة بالدر و الياقوت و الغلائل اليمنية و المعاجر المصرية, فنخلو بهن بمعاتبات شجية و نغمة عدنية و جفون ساحرة سالبه لتامور القلب,ثم إذا تطابقنا بالصدور على الصدور , و إنضمت النحور على النحور, و تراكبت الشفران على الشفرين و إختلج كل منهما على الأخر حتى إذا تعالت الأنفاس تشاغلت الحواس و ارتفعت الحرارة عن الراس و بطل عند ذلك كل قياس ,نظرت إلى الحركات الحسية , والضمائر الوهمية,و الصنائع الغريزية,و الأخلاق العشقية بين مص و فرص و رهز و نهز و شهيق و خفيق ,وشخير و خرير و نخير لو سمعة أهل ملطية لصاحوا:النقيرا مع رفع ووضع و غمز و لمز,وضم وشم و التزام و قبل و طيب العمل و إنقلاب حرف مغير قلق
كل ذلك بادب ملوكي و انين زاكي,حتى إذا حان الفراغ,وخف المصاغ,شممت كنسيم الأنوار في أذار وروائح الراح في حانوت خمار,و نظرت إهتزاز خصن البان من الأمطار فلو نظر الفلاسقة إلى ما نحن فيه لحاروا ,وارباب اللهو و الطرب لطاروا."
و أبيات كتبتها إمراة اخرى جاءت بنفس الكتاب:
شربت النبيذ لحب الغزل و ملت إلى السحق خوف الحبل
فضاجعت في خلو حبتي وفقت الرجال بطيب العمل
إذا كان سحقي مقنعا غنيت به و رفضت الرجل
فضاجعت في خلو حبتي وفقت الرجال بطيب العمل
إذا كان سحقي مقنعا غنيت به و رفضت الرجل
الكتاب يمكن تحميلة هنا الباب الحادي عشر هو الباب الذي نقل فيه التيفاشي عن المثليه عند النساء او السحاق و ماورد فيه
هناك 22 تعليقًا:
مساء الخير
عجبني المقطع الذي جلبتيه لنا من نزهة الالباب
كتاب جميل
وهذا المقطع يدل ان المثليين كانو من ابد الابديين
صافي الود
مع أنى عمرى ما شفتك لكنى بيتهيئلي بس متفقة معاكى جدا أن موضوع المثلية موضوع رومانسي جدا بس للأسف محدش بيقدر
يعنى أنا بحب صاحبتي سلوى من أكتر من 8 سنين وعمرنا ما زعلنا من بعض
"رهز و نهز و شهيق و خفيق ,وشخير و خرير و نخير "
لازم نجيب معجم الوسيط أو مختار الصحاح نعرف هى كانت عايزه أيه):
تحياتى
هاي أنا هناء:أقرأي كتاب أمراءة تبوح بأسرارها " لأمنويل أرسان "
هايعجبك قوي. وقوليلي البتاع اللي أنتي كنتي بتضيعية ده اسمه اية عشان أنتي عارفة أن البتاع الأبيض ينفع في اليوم الأسود . بتكلم بجد نفسي أعرف الاسم الدارك أو الاسم العلمي أيهما أقرب.
وما هو الجديد في الموضوع يا سيدتي
هل الموضوع هو قدم السحاقية التي لا تحبي انتي أن تسمى بهذا الاسم فليس هناك جديد فنحن نعرف أن الشئ الجميل والشئ القبيح منذ قدم الإزل ، أم أنه ذلك ابتذال فقط
تقبلي تحياتي
انا عايزة اتكلم معاكي ياريت تسجليني في الماسنجر محتاجة واحدة متفحة زيك كده
lolamo35@hotmail.com
على فكرة يا جماعة اللى بيقول عايز يتكلم معاكى و كاتب ايميلة على الماسنجر lolamo35@hotmail.com دة ولد و اسمة احمد و انا و اللة كلمتة خلى بالكوا يا جماعة
فعلا ده راجل واسمه احمد ياعني عار علينا...
يا ماما راجل أخسي لو شفتوه في الحرب أقتله
هناء.
هناء ححاول ادور على لمتاب ده بس أكيد هو بلغة تانية غير العربي؟
البتاع بقى اللي كنت بدور عليه أن مش عارفة إنتي لحقتي إزاي تقرة البوست ده لاني مسحته بعد دقايق :) البتاع ده بقى مش حينفع أتكلم عنه هنا لازم برايفت
ميرسي لردك يا قمر
.والبوست أنا لحقته لأني قاعدالك ....ثم....أكون سعيدة جامد قوي لو أتكلم معاكي ياريت لو تضيفيني علي أميل هوتميل لأن مشكلتي عويصة مع عم جوجل وماعنديش بلوج هنا للأسف. يالا روحي ضفيني دلوقتي ماتتأخريش......
أو اتأخري لو تحبي
d2005_d2005@hotmail.com
هناء.
هاي انا هناء
باركولي حليت المشكلة وعملت بلوج
إمرأة مثلية ....
إنحراف السلوك و العواطف عن مسارها الطبيعي أمر موجود منذ بدء الخليقة و ليس ما إقتبسته من كتاب نزهة الألباب بالإكتشاف الخارق لتؤكدي أنك لست إستثنائية و شاذه عن النساء .
المثلية يا آنسة مثلها مثل السلوك الإجرامي إنحراف يجب أن يقوم و يخضع للعلاج
و لست بهذا أنفي عليك تلك المشاعر و الأحاسيس المرهفة و الإثارة الملتهبة التي تشعرينها تجاه من تحبين ،بل هي حقيقة و لكنها في غير محلها و لا تسلك الإتجاه الصائب نحو الرجل
صدقيني وجدتك تكابرين و لا تعترفين بمشكلتك أنت بحاجة لعلاج
ربنا يوفقك ...و يهديك لأني حاسة أنك إنسانة كويسة و دماغك توزن بلد
أرجو أن لا يكون تعليقي ثقيل على قلبك هذه وجهخة نظر أرجو أن تتفهميها
هو مش إكتشاف خارق على فكرة :) هو كتاب جميل أوي لانه صريخ و بسيط و كمان بيقول للمدعين أن المثلية دسيسة علينا من الغرب إنه لا و أن الأنسان هو هو في كل مكان و زمان
لست لأحد على وجه الأرض له أن يحدد محلا لمشاعري لأنها مشاعري أنا و الحب ليس جرما و ليس خطيئة و ان نمنح لمن نحب أنفسنا ليس خطيئة و ليس جرما فكروا بعقولكم مش بلسان الأخرين
ياي اسمه احمد وبيكلم البنات هو فين انا عايزاه
عني انتي سخاقية لأنك تخافي الخمل فقط ؟
كلام روووووووووووووعه
انا حملت الكتاب وابتديت اتصفحه
اندهشت الصراحة
ده انا على نياتى خالص و جاهلة بدينى كمان
كل الكلام عن التشريع التوراتى وحتى الاحكام الاسلامية دى انا مكنتش اعرفها خالص
الكتاب ده وضح لى ان الرسول كان اكثر تسامح من الناس العايشة دلوقتى
على فكرة لكل الى مقراش الكتاب
الكتتاب بيتكلم عن الحياة الجنسية للعرب قبل الاسلام واثناء الرسول ومرحلة الدولة الاسلامية بعد وفاة الرسول
ميرسى جدا يا امراة مثلية انك كنتى السبب انى اعرف الكتاب ده
ماذا أقول لمثلك أكثر من لعنة الله عليك وعلى من أنجبتك ومن رباك لانهم لو أحسنوا تربيتك لما طلت علينا كلماتك القبيحة التى تفوح فحشا وشذوذا
والعجيب أنك تقولين أن هذا موجود من قديم الزمان ولم تبتدعيه ..ومن قال لك انك ابتدعتيه؟
أيتها الخنزيرة قتل هابيل قابيل وزنا من زنا فى الجاهلية منذ أصحاب الرايات الحمراء وفى زمن الرسل والأنبياء وبعدهم وفى كل زمان وابتدع قوم لوط الشذوذ حتى سمى باسمهم
لا أحد ينكر وجود الفواحش فى كل زمان ومكان وإنما ننكر على خنزيرة مثلك أن تجاهر وتطالب وتدعوا للفاحشة جهارا نهارا بلا استحياء بطريقة حيوانية بهيمية تنم عن انك خنزيرة لا أكثر لم يحسن من أنجبوك تربيتك
هل معنى وجود الجرم والذنب منذ الأزل أنه حلال مباح وانه الصواب بعينه؟
لعنة الله عليك وتجادلين؟غدا نقف بين يدى الله كم أتمنى أن أراك وقت تنشر الصحف وتفضحين على الملأ
أتحدى أن تعلنى عن شخصيتك الآن فما بالك بالآخرة؟
هاي انت فيين بقالك كتير مش بتكتبي لية
انا مثلية كويتية
المثلية شىء شخصي لايحق لاحد ان يتدخل فيه
إرسال تعليق