الأربعاء، فبراير 21، 2018

نفسي


بدأت الشعور بالانفصال و الغربه مع كل تجربه فشل لست دقيقه فيما اقوله انفصالي عن العالم شيء دائم نظراتي للضحكات و حديث الاخرون لطالما شاهدتها من الخارج حتى انني في بعض الاحيان اتعجب من كوني معهم  اشاركهم نفس الفضاء
 فشلت في وصف ما اعانيه طول الوقت يصيبني حتى الكسل الفظيع من ان اتحدث و اجد  الكلمات 
تمشي قدمي  كأنها تحملني 
 ذاتي لا اعرف اين 
هل امر بازمه فعليا من دراء فشل ما لا ادرك حقيقته ام انها مشاعري قبل المجهول 
يطلقون على الشارع اسم  يذكرني بالعري 
  استيقظ على  رساله لامى من اجل المايو
  انتهي امري لم اعد اهتم اشعر بالزهق و الملل مني اتحملني كل يوم  كل وقتي
 زوجتك و انكحتك و متعتك و ملكتك نفسي، قبلت التزويج و النكاح و المتعه و الملك منك  اصبحتى لي  اعلم انك لي و ان  تبدين للجميع  لا تغضبيني ابدا حقيقه هي و ليست امر
لن اتحدث عنك تثيرين  غيرتي وغيرة غيري   ايضايقني الامر احاول ان  ابتلعه
 يثرثرون حولك و حولي  متحرش و هي لعوب  لسنا بهذا ولا تلك   فقط نجيد لعبه الاغواء  يتهموننا بالإثم و لكن يلعنونا و يحبون آثامنااريد ان اقذفها في وجه كل منهم منافقين انتم اغبياء تخافون ان تظهروا انفسكم فطرتكم كأنها عار عيشوا اذن في جحور الخوف المظلمه مثل الجرذان   فليس لدينا جحرا و لا نخشي انفسنا 

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

لقد راسلتك على بريدك الالكتروني
في انتظار ردك

غير معرف يقول...

لقد راسلتك على بريدك الالكتروني