الأحد، أغسطس 06، 2006

مرة تانية

ليس لي ذنب في تعليقات الاخرنن كل واحد يكتب ما بدا له بس نحترم بعض لوسمحتم ونتعلم ادب الحوار دون تطاول بشكر اصحاب التعليقات المحترمة وان اختلفوا معي وتوقفت عن الكتابة شوية لظروف خاصة ولاحساسي بالخوف شوية بس راجعة انشاء الله بالمنسبة الناس الي لسه مصممة اني عيانه انا مش عيانة والله وبعذركم لجهلكم قد اسرد هنا تفاصيل ذهابي لطبيبنفسي منذ فترة بعيدة مجبرة تحتتتهديد وضغط من ظنتهم يفهموني و يحبوني

هناك 34 تعليقًا:

Ahmed يقول...

سيدتي الفاضلة إمرأة مثلية
لو إحنا عيانين، لكان العالم كله عيان
نحن الله خلقناهكذا
أنا رجل مثلي، و أقدر لك شعورك أخي و سيدتي الكريمة
إلى الأمام دوما
يوميات رجل مثلي
http://www.gayofsun.blogspot.com
تحياتي

غير معرف يقول...

نهايته انتي بتحبي تكوني فوق والا تحت

Ahmed يقول...

سيدتي الفاضلة إمرأة مثلية
لا تكترثي لهؤلاء الذين لا يعفون معنى الحب السامي
أرجوك أريد أن أقول لك شيئا أريده أن يبقى بيني و بينك سيدتي
لو تفضلت بإرسال رسالة لبريدي
gayofsun@gmail.com
لنتحدث سويا
تحياتي

ق يقول...

اتمنى ان لا تقف تعليقات البعض عائقا امامك، و ان تستمر بالكتابة

الأميره أوسه يقول...

أخيرا رجعتى
بصى بقا أكتبى زى ماتحبى وبالطريقه اللى تعجبك هو ده المنفث الوحيد للتعبير فلاتهتمى
وممكن تعملى كومنت مودرشن يعنى تعملى كنترول على التعليقات هتلاقيها فى كومنت فى الأعدادات بتاعت البلوج
تحياتى وزورينى

Ahmed يقول...

عزيزتي إمرأة مثلية
لقد قمت بإضافة لينك لمدوتك الرائعة داخل مدونتي المتواضعة
gayofsun.blogspot.com
أرجوك أضيفيني عندك في الوصلات
أرجوك إدعميني
و أنا قد دعمتك بوضع لينك
الله يباركك يا أختي

غير معرف يقول...

Go girl , no metter what the others say , just be yourself .
I'm in your side
Bless ya

emraamethlya يقول...

gayofsun i visit ur blog from time to time u writing are senstive and sincer , yes fears woudn't stop me , this is my space to be me
thanks for ur all
chiquitita a special salam leeki :)

غير معرف يقول...

Welcome back! I missed your posts.

غير معرف يقول...

دى اول مرة اشوف البلوج دة و لفت نظرى انك مكبرة الموضوع اوى ، بصى لازم تفهمى انك موش المثلية الوحيدة فى مصر و ان المثلية موش دايما بتكون مرتبطة بالمشاعر و الاحاسيس و الكلام الكبير اللى انتى بتقولية دة ، و ان كنت انا فى حالتك متصور ان الظروف حرمتك من انك تقابلى راجل يفهمك ، او ممكن تكون الهرمونات جواكى موش واخدة الشكل العادى اللى عند البنات ، ارجو انك متزعليش منى ، لكن انا بتكلم كدة لانى اعرف بنات و ستات بيحبوا البنات و الستات و منهم اللى فى نفس الوقت بتحب الرجالة ، و بصراحة اكتر من واحدة منهم قالتلى ان مشاهدة الافلام الجنسية اللى فيها بنات مع بعض هية اللى خلتهم عايزين يجربوا الاحساس دة ، و منهم اللى جربت فعلا ، و منهم اللى خايفة و بتقول ان موش سهل ان بنوتة تطلب من ست او بنوتة انها تقرب منها ، بس لما سالتهم طب انتى لما تكونى مع بنوتة هتحبى انك اننتى اللى تاخدى الهاند و تتصرفى و لا تفضلى انك تستسلمى لها و هيى تتصرف الاتنين قالو لى انهم يفضلوا انهم يستسلموا لشريكتهم فى الاول و بعدين يتفاعلوا معاها و دة معناه ان احاسيس الانوثة عندهم موجودة و على فكرة الاتنين سنهم فوق الاربعين ، اما انتى فانتى موش طيقة الرجالة خالص و دة معناة ان هرموناتك الذكورية عالية، و على فكرة دى موش اهانة لان كل راجل داخلة هرمونات انثوية و كل ست داخلها هرمونات ذكورية ،بس على العموم احنا عايشين فى مجتمع بيلمع من برة و كل الناس فية عاملة شريفة ، و من جوة مفيش شرف خالص و كل واحد بيعمل كل اللى نفسة فية ، على الاقل انتى مثلية غير عادية لانك قاصرة علاقتك على انسانة واحدة بس حسب ما فهمت من كلامك ، و ان كان دة غريب شوية لان من حقك و من حقها انكوا يكون لكم تجارب متعددة ، و على فكرة انتى مقولتيش ابدا سنك و لا ثقافتك و المفروض انك تقوليهم علشان الواحد يعرف هوة بيكلم مين ، اما انا فاناد/ احمد المصرى 35 سنة و على فكرة دكتور و موش طبيب ، و فى النهاية تحياتى و الى حوار اخر

غير معرف يقول...

هاي
اول مرة اشوف واحدة جريئة كده
انا بنوتة
وعايزة اعرف ان كان فيه مواقع
بتتيح التعارف للبنات اللى بيتميل للبنات
بس على مستوى العرب

انا نفسي قوي اتكلم مع بنات زيي على الماسينجر ونتبادل الحب
مش كل واحدة عاملة نفسها المتدينة الوحيدة

وانها مش بتكلم اولاد عشان متدينة
وبتكلم بنات فقط في امور عادية جدا

انا اتقرفت خالص من كل واحدة تديني شوية نصائح مالهاش اي لازمة

هل ممكن يكون فيه قيم للتعارف هنا
ونحط ايملاتنا بس للنساء فقط

وايه يضمن النساء في تلك الحالة ومايجيش المتطفلين الشباب يلعبوا

غير معرف يقول...

سلام حار لك يا سيدتي
على الأقل لم اعد وحيدة بعد الآن
المتفهمة

غير معرف يقول...

لمن يهمه الأمر فل يراسلني
smile-back87@hotmail.com

غير معرف يقول...

المفهوم العربي للمثلية مرتبط بالعمل الجنسي و هو السحاق للنساء و اللواط للرجال. أما مفهوم المثلية فهو مفهوم مرتبط بالثفاقة الغربية و فيه تنشىء علاقة "حب" بين الطرفين يكون الجنس فيها تعبيراً عن الحب. و كما أصبح معروفاً للجميع فإن تعبير "ممارسة الحب" أصبح مرادفاً لممارسة الجنس. و في حين يحمل تعبيرمارسة الجنس معنى مرفوضاً، فإن الطرح الغربي للموضوع بمفهوم انساني - الحب - يخفف من وطئة الرفض لممارسة الرذيلة بحجة إنها تعبير عن الحب ذلك المفهوم الانساني الجميل الذي يسعى الكل إليه. بهذا الشكل أصبح الجنس بين رجل و أمرأة تعبيراً عن الحب بينهما و كرس ذلك بشكل آخر ليكون الجنس تعبيراً عن الحب بين رجلين أو امرأتين!

العرب كانوا أكثر صدقاً مع أنفسهم و أعطوا الحقائق حقها. فالجنس ليس تعبيراً عن الحب بل هو تعبير عن الرغبة و الشهوة. و بالتالي فاللواط و السحاق هما فعلان جنسيان لا علاقة لهما بالحب و إنما بالشهوة. و هنا يكمن الرفض لهما لأنهما نوعان من الشهوة المشوة. فالله خلق الشهوة لتكون بين الرجال و النساء لتكون سبيلاً لحفظ النسل و استمرار العنصر البشري. في اللغة الانجليزية المفردة التي تصف الشخص المثلي هي "هوموسيكشوال: أحادي الجنس" و بالتعبير العامي "كويير: شاذ أو غريب" يعني حتى وقت قريب تعاملت كل المجتمعات في العالم بشكل متشابه مع الأشخاص غريبي الأطوار بينهم. أما هذا التبدل القائم حالياً فهو بسبب السعي المتواصل في الأفلام ووسائل الاعلام المختلفة لتغيير وعي الناس. من الأمور الأخرى المستوردة و التي ذكرت في هذه المدونة أن الشباب يشمئزون من فكرة رجلين معاً و لكن يحلمون بفتاتين سوية. هذا الموضوع أمر غربي و غريب تماماً، فالعالم الغربي و بسبب وصوله إلى حالة من الراحة و الاشباع بات يسعى إلى مسليات أكثر منها أحلام بعض الشباب بأن يمضوا أوقات "سعيدة" مع فتاتين أو أكثر فهذا استمتاع مضاعف كما يظنون. لكن المفهوم الاسلامي للجنس فيه احترام للخصوصية بحيث تكون بين رجل و أمرأة حصراً و الاستمتاع فيه يكون بهذا الشكل فقط لا غير لانه لا يكون بغير زواج و الزواج عقد بين شخصين (رجل و امرأة) يسمح بموجبه للمتعاقدين (الزوجين) أن يستمتعا جنسياً ببعض كيما يفرغا شهوتهما. أي أن العقد مربوط بالمتعاعقدين فقط وعقد الزواج لا يمكن أن يكون بين ثلاثة كما هو معروف. و الرجل المتزوج من امرأتين ارتبط بعقدين مختلفين مما يعني إن الاستمتاع بواحدة منهما منفصل تماماً عن الاستمتاع بالأخرى.
على أي حال ليس هذا موضوعنا و لكن كان لا بد من التقديم. ننتقل إلى موضوع الكفر و الخروج عن الدين. المسلم الزاني يقام عليه الحد، لكن هذا لا يعني أنه ليس مسلماً و لا غير مؤمن بالله. إنما هو عاص حق عليه القعاب و كذلك المرأة المسلمة الزانية. هذه نقطة.
موضوع آخر، هل هذا الشذوذ بسبب فساد اجتماعي أو بسبب خلل تكوني. أي هل يخلق المرء شاذاً ذا ميل للجنس نفسه أو إن ظروفاً حياتية أدت به أو بها إلى هذا الطريق. لن أجيب عن هذا السؤال فالجواب غير ذي أهمية فهو مشابه للسؤال: هل يولد القاتل شريراً أو إن ظروفاً حياتية تدفعه ليكون كذلك؟ و الجواب هو: مهما كانت الأسباب فإن المجتمع لا يقبل أن يتعامل أحد أفراده مع آخرين بعنف، و غالباً ما ينتهي الأمر بالمجرم القاتل بالإعدام. و الجواب مماثل بالنسبة للشواذ: مهما كان السبب فالمجتمع لا يقبل الشذوذ و المجتمع يفرض عقابه على من يخالفون ذلك سواء كان العقاب رفضا لهمً أو غير ذلك مما قد يكون أشد و أقسى.
الأن ننتقل إلى مرحلة أخرى. فالشاذ - ولأي سبب كان شاذأ - عليه أن يحارب هذا الأمر في نفسه و لا يتصرف بناء عليه ويتوجب على المرأة الأمر نفسه. كيف؟ المرء الطبيعي، رجلاً أو أمرأة كان، يشعر بالميل نحو الآخر. هذا الميل يكون عاطفياً و يكون جنسياً. كثير منا أحبوا بناتاً في سني مراهقتهم و كثير من الشابات أحببن شباناً في سني مراهقتهن. المشكلة لا تكون في الحب، المشكلة تكمن في الرغبة. إن تصرف أحدهم بناء على تعلقه بأمرأة بشكل مناف للأخلاق و دعاها للرذيلة و استجابت له فقد أثما. أما إن أحبا بعضهما و لم تطور الأمر بينهما إلى علاقة جنسية فليس لنا أن نحكم على أحد بسبب مشاعره و هي أمر لا يمكن للمرء غالباً أن يتحكم به. و لهذا يحاول المجتمع أن يحمي أفراده فيمنع ما قد يوصل اثنين من أفراده لارتكاب الفاحشة و قد يكون قاسياً في كثير من الأحيان فيعاقب الشباب و الفتيات (خصوصاً) حتى إن اشتبه بأحاسيسهم. و لكن علينا أن لا ننسى أن حد الزنا يقام في الشرع عند وقوع الزنى فقط و هذا الأمر هو الفاصل لأنه يمثل تعدياً على أحد أفراد المجتمع (على المرأة سواء اعتدي عليها غصبأ و إن قبلت بالأمر طوعاً فهو تعد على أسرتها. كما إنه تعد من الرجل الزاني نفسه على اسرته!) إذاً طالما بقيت المشاعر في النفس (حباً أو شهوة) و لم تتعد إلى الخروج من الجسد زناً (أو سحاقاً و لواطاً) فالأمر لا بأس به و ليس لنا أن نحكم على الناس بمشاعرهم. و الأمر هنا مشابه للانسان الطبيعي الذي لا يقدر على الزواج (بما فيه من ممارسة حلال للجنس) و تنتابه أحاسيس تجاه امرأة يحبها أو أخرى قد يشتهيها و لكنه يحافظ على نفسه و على أمر ربه فلا يأتي بالفاحشة. و الأمر كذلك مشابه للفتاة غير المتزوجة التي تتوق للمسة حانية من رجل يحبها و لكنها تربأ على نفسها من الوقوع في الرذيلة و تصون نفسها و أمر ربها.
أما آخر فكرة أقدمها في هذا الأمر هي أن محبة المرأة لأمرأة أخرى و محبة رجل لرجل آخر ليست مثلية. الأم تحب ابنتها و تحب أختها و تحب النساء من أهلها و تحب صديقاتها و ليس في هذا مثلية. و الرجل يحب ابنه و يحب أباه و يحب أخاه و يحب الرجال من اسرته و يحب أصدقائه و ليس في هذا مثلية. كم من الرجال قضوا نحبهم و هم يدافعون عمن يحبون من رفاق سلاحم! وليس هناك حب أكبر من أن يضحي انسان بحياته حتى يحيا غيره.
إذا المثلية مرتبطة فعلياً بالعمل الجنسي و بالشبق و بالشهوة و بالرغبة الشاذة. فإن بقيت هذه مكبوتة فاز المرء (رجلاً او امرأة) برضى الله عنه و إن تصرف بما تمليه عليه شهوته و شبقه فقد باء بغضب الله و سخطه و يستوي في هذا الانسان الطبيعي و الشاذ. أنت إذأ ادرى بمن تكونين: هل أنت شاذة؟ هل أنت سحاقية؟ أم هل ترين أن الله ابتلاك بأمر عسير حتى يمتحنك؟ نهاية الأمر إنك أنت صاحبة قرار نفسك. يمكن لك أن تختاري الانجرار وراء رغباتك و شهواتك. و يمكن لك أن تحاربي شهوتك لأجل مرضاة الله. إن ارتياحك لحديث صاحباتك و زميلاتك أمر طبيعي (كما يرتاح الرجل لصحبة الرجال) و لكن الرغبة الجنسية لا تتنفس إلا عندما يكون الانسان مع متتمه (المرأة مع الرجل و الرجل مع المرأة) و على هذا تصبرين حتى يرزقك الله بمن يرعاك و ترعينه فيكون لك لباسأ و تكونين له لباساً. و إن كنت انجررت فيما مضى للسحاق، فأنت – كما قلت عن نفسك – مؤمنة ، و الله يحب من عباده التوابين. و ليس بين بني آدم من لم يخطىء و الخطأ يتطلب التوبة و الامتناع عن الاتيان به مستقبلاً. و آخره أن عليكم السلام و لكم مني الدعاء بالخير.

غير معرف يقول...

ana methleyya min sorya.. ana methleyya min masr..
do you want us (arabs and moslems) to look so terrible??
Do you want to communicate the message that "we are all like this"?
If this is what you want to say, I assure you that you will never succeed in this..
There may be 10% 20% 30% 40% of us who are perverted "min al dalleeeen" but the majority (al aghlabeyya) are good people and true believers (Moameneen).
Rabbina yehdikom ya rab !!

غير معرف يقول...

مرحبا
أنا حسام من سوريا 22 سنة

وبس بدي أوجهلك تحية كبيرة جدا وبدي قلك الله يعينك على هالناس السخيفة البايخة

أنارجل مثلي

السلام عليكم

غير معرف يقول...

""" yes fears woudn't stop me , this is my space to be me"""
Dear Sister::
Fears of ordinary people don't stop you, that is ok and understandable because you are using a nickname.. you are hiding yr true identity. But how about FEAR OF GOD ???
Rabina yehdiki ya rab walla bad3ilik min qalbi

غير معرف يقول...

""" yes fears woudn't stop me , this is my space to be me"""
Dear Sister::
Fears of ordinary people don't stop you, that is ok and understandable because you are using a nickname.. you are hiding yr true identity. But how about FEAR OF GOD ???
Rabina yehdiki ya rab walla bad3ilik min qalbi

غير معرف يقول...

شايفين يا ناس قد ايه الشواذ راقيين و مؤدبين (حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!!):
يقول لها: أختي الكريمة إمرأة مثلية
أتمنى لك حياة سعيدة
و أتمنى لك التوفق و السداد
أستاذتي الكريمة
أنت من شجعني ، أنت لوحدك أن أنشر مذكراتي على الشبكة
يوميات رجل مثلي
http://www.gayofsun.blogspot.com
أرجوك أن تدعميني بنصحك و إرشاداتك
و يا ريت تضعي لي لينك في مدونتك الكريمة
و أنا سافعل المثل
أتمنى لك حياة كريمة
أخوك فلان
qol laha f akher il resala: "yours Homosexually, Folan il Folani" Hahaha

غير معرف يقول...

يوميات امرأة شرموطة دى وللا ايه؟؟؟ أيه دا ؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ده كمان "خول الشمس "

عاو دعم منهGay of Sunا
ايه ده يا عالم
....

غير معرف يقول...

ده كمان "خول الشمس "

عاوز دعم منهاGay of Sunا
ايه ده يا عالم

غير معرف يقول...

ده كمان "خول الشمس "

عاوز دعم منهاGay of Sunا
ايه ده يا عالم

غير معرف يقول...

Dear Gay of Sun.. dont worry inshallah u will find the right person who satisfies your asshole

غير معرف يقول...

Dear Gay of Sun.. dont worry inshallah u will find the right person who satisfies your asshole
Yours homosexualy
Gay of Mooooooon

غير معرف يقول...

الله يلعنك يا كلبة لو لم تتوقفي عن وساخات نفسيتك الشيطانية ربنا ما خلقش حد وسخ أنما انت اللي شطانك شاطر واهلك ماربوكيش

غير معرف يقول...

جاي أف سان

صليت التراويح يا كس أمك؟؟؟

9/25/2006 02:06:12 PM
Anonymous said...

Gay of Sun ya 7abeebommak.. don't worry about them.. they r all ignorant people.. Keep working on your new "religion" of Islam + Christianity + Judaism + your ass (teezak) = happiness for all homosexuals in the world!!!

9/25/2006 02:08:37 PM
Anonymous said...

يعني عنجد من الشعب العربي ما بيتوقع غير هالتفاهات
يا اللي بيكتبو التعاليق هادي ممكن أعرف شو جابكن ع المدونات اللي بيكتبو فيها المثليين؟
طيب لو كان بينكتب فيها قصص جنس من اللي عمالين بتدورو عليها كنتو كتبتو هالتعليقات ولا شكرتو من الموقع؟
هاد تخلف وانحطاط من كل واحد منكم واللي مش عاجبو ما بقى يدخل هالمواقع
أكيد حتكتبو كلام بذئ علي متل اللي بتكتبوه كل مرة بس مين حيتأثر .. أكيد مش نحنا
انطحوا راسكن بالحيطان

9/26/2006 01:39:26 AM
Anonymous said...

لا احد له الحق في منعك عن مثليتك ولكن الاعتراض هما هو مجاهرتك بذلك

فإذا كانت المثلية امر لا تستطيع الخلاص منه وان ذلك ليس باختيارك فنشر افكارك المثلية يتم بإختيارك وتستطيع المتناع عنه

سلام

adi wa7id tani beyefham ya kossommak shoof qal eh??

9/26/2006 01:46:10 AM
Anonymous said...

الي الجحيم يا خولات العرب

9/26/2006 01:47:46 AM
Anonymous said...

لا يمتنع ازاي؟؟ ابن الوسخه بيحلم ينشر ديانته الجديده في الأمه العربيه هههههه وعلي رأى الأخ اللي بيكتب انجليزي ههههههه شوية اسلام زائد شوية مسيحيه زائد شوية شذوذ و خولنه تبفي الحكايه فل ههههههههههه

9/26/2006 02:35:45 AM

غير معرف يقول...

جاي أوف سان أو خول الشمس
انت بتحب شاكيرا ليه؟؟ يمكن علشان زيك بتهز مؤخرتها 24 ساعة في اليوم؟؟
ولا عشان طيزها أحلي من طيزك يا خول؟؟

غير معرف يقول...

نياكة الأنبا جاي أف سان الذي يجمع في مؤخرته جميع الأديان اللوطيه
اسمح لي اقلك كس امك

غير معرف يقول...

انت تقولين انك تحبين الله و لكنك لا تمتتلين لاوامره و لا تتجنبين نواهيه و المحب اذا احب ارضى محبوبه..
اختي انت تخلطين بين الحب و الشهوة فانا احب فتيات و نساء كثيرات
احب امي و قريباتي و صديقاتي
اما ما تحكين عنه فليس حبا بل شهوة و اضطراب
فانا من احب بصدق امي و قريباتي لن اتخلى عنهن الى ان اموت
اما انت فيمكن تتخلي عن محبوبتك في لحظة اذا رفضت الادعان لرغاباتك او وجدت البديلة....
اما تفاسيرك القرانية فهي من عذاب الضمير ولو كنت متقينة ان ما تفعلينه لا يغضب الله لما تعبت حالك في تمويه التفسيرات على هواك...
انت تقولين ان هذا ليس مرضا و انا اقول لك لو لم يكن مرضا ما جعل منك انسانة غير طبيعية و تخالف الطبيعة ...
فلا تغالطي نفسك و اعلمي اني اقسو عليك لتستفيقي و اياك ان تسمعي من يحثونك على السير الى الامام فما سيرك الا لخسارة دنياك و اخرتك...
اذهبي لطبيب نفسي او شيخ عالم يساعدك و انبشي في ذاكرتك عن سبب كرهك لان تلعبي دورك الذي خلقت من اجله و هو ان تكوني انثى و امراة و اما...
واخيرا اليوم الذي سيتغلب فيه حب الله على حب البشرفي قلبك فاكيد سينشرح قلبك للتوبة و انا ادعو لك و ارى ان بذرتك الصالحة ستعود لاصلها....

roro يقول...

عزيزتى الرقيقة ارجو ان لاتكترثى بردود بعض الغوغائيين واعذريهم لجهلهم الشديد لان المثلية ليست مرضا نفسيا كما يؤكد العديد من العلماء

كما ارجو ان تمسحى تلك الردود السخيفة وخاصة تللك التى تحتوى على اقذع الشتائم والسباب

تقبلى تحياتى

رورو

غير معرف يقول...

السلام عليكم...انا ما بكمل السلام ..تعرفي ليش؟؟؟ ...لان الرحمة ما تجوز على المرتد...وانتي ارتديتي عن الحق وانحرفتي عن الطريق السليم..والفطرة الصحيحة...والله اني شاعرة بحزن عميييق...وغبطة شديدة...عجيب امر الانسان.. لما يمشي نحو نار جهنم برجليه..سبحان الله....على العموم لو انتي مستهويتكي سلخ جلدك..وشوي لحمك...وحرق فرجك بنار وقودها الناس والحجارة ..فانتي حرة..والله يكون في عونك...ولكن مالك حق تحللي ما حرم رب العالمين لارضاء شهواتك...سوي الي تريديه..بس ابعدي عن الناس بافكارك الخبيثة ... وحديثك الماجن...الله يبعد عيالنا واحبابنا عن قوم لوط

غير معرف يقول...

You have an outstanding good and well structured site. I enjoyed browsing through it car prices Texas hold&aposem hand odds calculator Universal card online payment vitamins Soft hot tub cover hair removal Redhat 9 switching video card

غير معرف يقول...

مرحبا
أنا راشد من المغرب 22 سنة

وبس بدي أوجهلك تحية كبيرة جدا وبدي قلك الله يعينك على هالناس السخيفة البايخة

أنارجل مثلي

السلام عليكم