الأحد، سبتمبر 12، 2021

مَسِّ

،أحضرت لي منديلها و طلبت مني أن أغرقة بعطري
.شعور بالغبطة  أن تكونين أول إمرأة في حياة أخرى

لا يحتاج الجنس لأي معرفة أو تعلم
فقط أن تتركن أجسادكن   أن تستسلمن للرغبة دون تفكير دون خوف يتطلب الأمر إنجذابا مبدئيا او ما يسمونها كيميا  وأسميها أنا الْمَسِّ ذلك السحر الشيطاني الذي لا نملك  له تفسير إلا أن ما يفعلة بنا هو  الجنون
و فقدان السيطرة ، حاجه ملحه للقرب و التلامس و الإحتكاك و الانصهار مع جسدها .
قالت لي :
"لم يمسسني هذا الجنون من قبل فهل أمسسك؟ "
فرددت "أني مسني الجنون و لكن ليس بهذا القدر "
رأيت من نساء و قابلت من الأجساد لم يمسسني جسد كما فعل جسدها و لا جذبتني  نظرات كما جذبتني نظراتها .
و بعد المس هناك شيئا أخر ربما لم أجده مع الأخريات
إنها تشبهني إنتبهت إلي هذا التماثل  في طريقتنا و ما يسببة لي من إسترخاء و راحة، لا أشعر بتوتر أو أي ضغط في وجودها كأنها كانت هنا منذ البداية

لطالما فرقت جنون جسدي و رغبتي عن الحب لذا كلما سألتني إمرأه عن من أحببت  تكون إجابتي لا أدري شيئا   أشك أنني قد أحببت  كانت فقط إيفوريا الجسد
و أجساد تأتي لتنسينا أجساد مرت.

أخطو بهدوء لا أبحث عن شئ محددا أترك لها نفسي ربما 
أقنعتني بأن أستمر و أن أسكن إليها
"إذا غبت عنك فلكي كامل الحرية أن تذهبي لأخرى "
"لا أستطيع أن أفعل هذا دون أن أحب"


ليست هناك تعليقات: