tag:blogger.com,1999:blog-21277901.post1759043708056040396..comments2024-02-27T11:29:03.064-08:00Comments on يوميات إمراة مثلية: أحمر بالخط العريض عن المثليةemraamethlyahttp://www.blogger.com/profile/16996808749113306446noreply@blogger.comBlogger50125tag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-65356657610280858982012-12-13T11:57:52.800-08:002012-12-13T11:57:52.800-08:00أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-78952174749718712542009-10-05T19:49:01.872-07:002009-10-05T19:49:01.872-07:00كلامك تمام ..بالذات الكلمه الاخيره دي (منها ما هو ...كلامك تمام ..بالذات الكلمه الاخيره دي (منها ما هو حب فقط) <br /><br />انا معاكي فيها وبشده كمانAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-37575409116459353442009-05-29T16:26:11.804-07:002009-05-29T16:26:11.804-07:00مزبووووووط
ومعك بكل كلمةمزبووووووط<br />ومعك بكل كلمةAnonymoushttps://www.blogger.com/profile/08913869170778076760noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-41153629436084611282009-05-10T02:01:00.000-07:002009-05-10T02:01:00.000-07:00ki
hiki<br />hianglehttps://www.blogger.com/profile/14935458654557381004noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-91732163638191038722009-04-22T10:17:00.000-07:002009-04-22T10:17:00.000-07:00للتواصل مع أي شخص على الإيميل
lesbian40ever@hotma...للتواصل مع أي شخص على الإيميل<br /><br />lesbian40ever@hotmail.com<br /><br />or<br /><br />julia221@windowslive.comمثلية100% أردنيةnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-73785809201011343192009-04-22T10:13:00.000-07:002009-04-22T10:13:00.000-07:00تحياتي لكاتبة المدونة وللتعليقات الحلوة .. انا مثل...تحياتي لكاتبة المدونة وللتعليقات الحلوة .. انا مثلية من الأردن والجنس عندي غير ضروري .. كل ما اعرفه إني أحبها وبجنون .. ولم أمارس معها الجنس لكني أحبها <br />وعندي مبدأ .. ضل مثلية ولا ضل راجل<br />وأحب ان اعيش كما انا دون تصنع .. لا أفكر بالزواج ولا يهمني هذا الموضوع .. والرجل بالنسبة لي هو اي شي ما عدا الحب .. والزواج .. اعيش حياة طبيعية وانا سعيدة برغم البعد عن محبوبتي التي تبادلني نفس الشعور.. انا لا أبحث عن الجنس ويستحيل ان أبحث عنه في فتاة صغيرة او في أختي كما يظن البعض من الناس .. فأنا إنسان مهما كانت ميولي ولا أسيء للأخرين كما يسيئون لي بسبب مثليتي .. لقد فهمت نفسي وعرفت ما أريد ..ومن انا ,, بعكس كثير من الناس الذين يعيشون بعلاقة (رجل وإمرأة) فأحيانا هطه العلاقات تكون مبطنة بأمور اسوء بكثير من المثلية<br />لكن لن أهتم بعد الأن .. ولن يستطيع اي إنسان أن يغير ذاتي وميولي<br />فهذه انا والكثير يشعرون بما أشعر وانا لست وحيدة .. وانا لا أفرغ طاقتي بفتاة .. لا وألف لا .. لكني أحبها من كل قلبي ولا يحق لأحد بأن يحاكمني .. او يطلق صيحاته المدوية ضدي وضد اي من المثليين<br />وهذا حقي ولن أتنازل عنه لو مهما حدثمثلية100% أردنيةnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-55932210907304293222009-04-11T16:34:00.000-07:002009-04-11T16:34:00.000-07:00HI.Did somebody knows some sites where i can make ...HI.Did somebody knows some sites where i can make my profile and meet some Lebanon gays or from someother arab country?<BR/>This is my e-mail: britmat86@hotmail.com<BR/>Thank YouAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-61226832984151074822009-04-03T03:01:00.000-07:002009-04-03T03:01:00.000-07:00um not a lesbian. but um glad u are talking ..um not a lesbian. but um glad u are talking ..novamendinghttps://www.blogger.com/profile/17983224520448237498noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-90259440541097989072009-02-18T07:45:00.000-08:002009-02-18T07:45:00.000-08:00اهلين.. انا بأقرأ في المدونه دي ليا كم اسبوع وفرحت...اهلين.. انا بأقرأ في المدونه دي ليا كم اسبوع وفرحت جدا اني لقيت مثليين عرب بيتكلموا عن حياتهم زي اي شخص عادي لاني عارفه ومتاكده اني المثليه مش جنس فقط .. عموما ممكن اعطي مقدمه بسيطه عن نفسي ..<BR/>انا فتاه سعوديه متزوجه ليا 14 سنه وعمري 31 اتفاجات قبل سنه تقريبا اني احب صديقتي حب جنوني ما يوصف وانا يا عزيزتي لا اعلم اي شئ عن المثليه والمثليين فقط اتفاجات بالاحساس القوي الي مستحيل احد يفهمه الا الناس المجربه.. عموما اخبرت صديقتي واتفجات انها مثليه ايضا .. عموما القصه طويله وحزينه لكن ماكان في اي اتصال جسدي بيننا وبالرغم من كدا انا اشعر اني ادمنت عليها وباواجهه اوقات مريره في محاوله لنسيانها والبعد عنها ودا طبعا لانه رغبتها مش رغبتي وانا احترمتها واتمني الله يعينني عل كدا... عموما بعد كدا بدات احاول افهم نفسي كويس وليه انا حبيت صديقتي الحب الافلاطوني دا ورحت عند دكاتره نفسيين ومستشاريين وعلي فكره انا اسكن في بلد اجنبي حاليا بغرض الدراسه .. عموما افتكرت انه انا زمان لمن كنت 17 سنه كنت احب صديقتي برضه حب جنوني وكنا بنبوس وبنحضن بعض زي المجانين .. طبعا افترقنا بعد كدا وبرضه انا ما لاحظت انه ممكن اكون مثليه وانا في سن المرسه ما كانش ليا علاقات بالاولاد وكنت راح اتجنن لاني حلوه وكتير حاولوا بس ما كان في دافع ورغبه تشدني لاي احد وكنت اقول امكن ما لاقيت الشخص المتميز عموما اتخطبت واتزوجت زواج تقليدي طبعا ما يحتاج اقول اني فعلا ما كنت مشدوده ودايخه علي الزواج زي صديقاتي ولا فستان الفرح ( ماما هي الي عملت كل شئ في الفرح بدون اي مساعده مني) وانا برضوا مش فاهمه لي انا مختلفه ومش مهتمه دا سؤال كان دايما محيرني وعرفت اجابته للاسف الان .. عموما زوجي نسان جدا طيب ويحبني موت وانا حقيقي اشعر انه صديق اكتر من انه حبيب حتي قبل ما احب صديقتي كنت دايما اقوله احنا اصحاب وهو يستغرب ويقول لا احنا راجل وزوجته بس انا ما احس كدا .. دا حتي دايما بيسالني ليه ما تغاري عليا زي كل الحريم وانا مش عارفه ليه دا انا اعتقدت اني انسانه تلمه ما بتحس لكن لمن جربت الحب مع صديقتي عرفت اني املك احاسيس فظيعه وقويهجدا لكن لنفس جنسي .. <BR/>الان قدرت افسر اشياء كتيره حصلت في حياتي زمان وعرفت انه بسبب اني مثليه .. طبعا الان انا اتكلمت مع زوجي بكل صراحه عن كوني انجذب للنساء بعد ما هلكني اساله بعد ما شافني منهاره لفتره طويله بعد فراق صديقتي .. الان انا بحاول افهم واتقبل نفسي وفرحت انه هوا صدقني وقبلني وضمني لكن للاسف هوا يعتقد انها مرحله وراح تعدي بس انا عارفه انه لا وعارفه انا بحس بايه.. في المرحله دي من حياتي انا محتاجه لاصدقاء ممكن يفهموني ويقبلوني زي ما انا ولله الحمد عندي هنا صديقتي سعوديه كمان انا اتكلمت معاها وهيا كانت خير معين ليا بالاضافه لاثنين اصدقاء اجانب وواحده من اخواتي بالاضافه طبعا لزوجي .. دول كلهم عارفين عن كوني مثليه وانجذب للنساء وقابليني وبيحبوني وانا كدا وان كنت اعتقد انه بعضهم بيفكر انها مرحله وتعدي او مرض وممكن اتعافا منه .. بس اقلها قبلوني كدا الان ..<BR/>مررره اسفه علي البوست الطويل دا بس من جد انا محتاجه اصدقاء عرب يشاركوني ثقافتي وديانتي بالاضافه للميول الجنسيه .. <BR/>وشكرا<BR/>نانا<BR/><BR/>يامصرية لهجتك مصريةAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-76260920358348952352009-02-15T08:03:00.000-08:002009-02-15T08:03:00.000-08:00حضرة الانونيمس الاخير:- فعلا الموضوع صعب الفهم زي ...حضرة الانونيمس الاخير:- فعلا الموضوع صعب الفهم زي ما حضرتك كتبت ودليل على صحة كلامك كانت المثلية مسجلة من ضمن الامراض النفسية الى سنة 1973 حين توصل مجمع علماء النفس الى قرار بعد دراسات وابحاث على مدى عشرات السنين توصلو الى قرار لحذف المثلية من ضمن قائمة الامراض النفسية ويجب التوقف عن ملاحقتهم وبهذا انتى عهد العصور الوسطى وبدأ العصر الحديث بالنسبة لكثير من الدول التي قامت بتعديل بعض قوانين الدولة لتستوعب وجود اناس لم يختارو المثلية منهاج لهم وانما هو امر خارج عن حرية الاختيار<BR/><BR/>لكن لكي يكون الامر واضحا اكثر فان بعض الرجال يفضلون المراة البيضاء واخرون يفضلون السمراء واخرون يفضلون السمينة وكذلك النساء يفضلن الرجل الطويل او الرجل الشعور وهذا امر خارج عن السيطرة ولكن لم يجبر المجتمع افراده البض بالزواج من البيض فقط ولم يسن قوانين وعقوبات تمنع من الزواج من السمراوات<BR/><BR/>موش حضرتك هتتجوز وفق مواصفات معينة تتلائم واحاسيسك؟؟؟<BR/><BR/>ما النساء طبعا فان الاهل يختارون لهن العريس على الرغم من انها ستختار شخص معين ولكن ما زال محرم على البنت انها تتخذ قرار لاختيار شريك حياتها<BR/><BR/>المجتمع والعادات والتقاليد لا تعترف بالمشاعر والاحاسيس وحتى لمن هم في داخل دائرة المحافظين<BR/><BR/>دعوة لزيارة المنتدى المثلي<BR/><A HREF="http://optimic.societyforum.net/forum.htm" REL="nofollow">اضغط هنا</A>Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-56572441305042812422009-02-15T07:11:00.000-08:002009-02-15T07:11:00.000-08:00بصوا يا جماعة ان حاسس بشعوركم و ان ده شىء غصبا عنك...بصوا يا جماعة ان حاسس بشعوركم و ان ده شىء غصبا عنكم .. ..<BR/>و ما فيش حد قادر يفهمكو..<BR/>بس خلى بالكو ان ربنا قال كدة حرام و دى حاجة مؤكدة..<BR/>و اقصد بكلمة حرام الفعل و ليس التفكير فالتفكير لا احد منا يستطيع السيطرة عليه و لكن نستطيع ان نحجم افعالنا بشكل كبير اذا كان هناك مايدفعنا لذلك ..<BR/>ما اردت ان اوضحه ان العمر قصير جدا وسريعا سنجد النهاية قد اوشكت فماذا بنا امام الرحمن و هو يحاسبنا ؟؟<BR/>صدقونى نقدر نستحمل كام سنة عذاب فى الدنيا لكن هنفوز بالجنة فى الاخرة و فيها كل شىء يتمناه المرء ..<BR/>و ممكن نتمتع فى الدنيا بس يا خسارة هتبقى متعة مدتها قصيرة اوى وسعتها هنبقى خسرنا الدنيا والاخرةAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-84489361955021393202009-02-15T06:54:00.000-08:002009-02-15T06:54:00.000-08:00ااااااااااااااااااااااااAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-7052323683841377682009-02-14T10:34:00.000-08:002009-02-14T10:34:00.000-08:00عباس ربنا يسخطك قرد انت وامثالك ومثليينكانت اخرك ت...عباس <BR/>ربنا يسخطك قرد<BR/> انت وامثالك ومثليينك<BR/><BR/><BR/>انت اخرك تردح لانك من الحوارى<BR/>والحمار اللى انت بتتكلم عنه ده حيوان من خلق الله<BR/><BR/>اكيد فى يوم حيركبك انت واهلك<BR/>وسعتها<BR/>ابقى انشر صور المولود .....<BR/><BR/>او اتحط ف اى مصيبه دا انت عارAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-7245851176754475412009-02-10T02:31:00.000-08:002009-02-10T02:31:00.000-08:00يا جولدن انا كنت ابحث عن حذوة مذهبة لحماري ولقد ات...يا جولدن انا كنت ابحث عن حذوة مذهبة لحماري ولقد اتيت في اوانك ولكنه ليس حماري وانما حمار الجمعية التعاونية<BR/><BR/>نحتاج الى مزيد من حذوات للحمار فاين اهلك يا مذهبة الحمير<BR/><BR/>هههههههههه<BR/><BR/>GOLDEN هههههAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-25582824258737727722009-02-10T01:01:00.000-08:002009-02-10T01:01:00.000-08:00. أقول لك ياعباس السفيه المشؤوم إذانطق السفيه فلا.... أقول لك ياعباس السفيه المشؤوم <BR/><BR/> إذانطق السفيه فلا تجبه ***فخيرمن إجابته السكوت<BR/>فإن أجبته طارفرحا***وإن تركته كمدا يموت.<BR/>صحيح انك ما تستحي<BR/>انت عار العروبة والإنسانية,زبالة المتجتمع ,خنزير أخرس كرامتك معدومة,قمامت البشر ,<BR/>ممكن انت نسنتن لما تلقاني في الشارع أما أنا هنا سألقنك درسا صعبا لن تنساه ما حييت.<BR/>سوف تعرف ما إذاانكشف الغبار***أتحتك فرس أم حمار.<BR/>إنت عيب الشؤم<BR/>يا لواط إبن السحاقية <BR/>Dedicated To 3abbas Bad Ass Mother fucker.goldenhttps://www.blogger.com/profile/03523111334324358286noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-76438397846430181272009-02-08T20:06:00.000-08:002009-02-08T20:06:00.000-08:00الاخت نانا يمكن فيه فرق بين المثلية والسحاق وانا ح...الاخت نانا يمكن فيه فرق بين المثلية والسحاق وانا حاولت اشرح بشكل مبسط جانب معين ويا ريت الكل يقرا واذا في اضافة او تعليق ممكن كتابته على الموقع الاتي<BR/><BR/>http://optimic.societyforum.net/montada-f8/topic-t18.htmAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-50516869573622850342009-02-08T00:08:00.000-08:002009-02-08T00:08:00.000-08:00استحم كويس يا انونيمس يا معدوم الاسماستنى لما اخلص...استحم كويس يا انونيمس يا معدوم الاسم<BR/><BR/>استنى لما اخلص من اختك بالاولAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-73382956235761878272009-02-07T23:32:00.000-08:002009-02-07T23:32:00.000-08:00enta za3lan leh men kelmet '7awal, this is just a ...enta za3lan leh men kelmet '7awal, this is just a slang word for "methlee".. Nafs el ma3na bel zabt.. I wouldn't call a guy with a phd 7omar mesh beyefham, aw 3a2lo "3a2l gazma" .. w 7elwa awee kelmet "f regl 7ad feena di", ento kolokom m2as wa7ed wala eh.. <BR/><BR/>Al 3abas al, wenta ba2a ya 3ebs bet7ueb ta'7do men wara bas, wala f bo2ak kaman?<BR/><BR/>Wadee 3enwanee yasidi :<BR/>3940 saint-denis street, Montreal, Canada.<BR/>2olee law 3ayez el telephone kaman..Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-67464493258433123192009-02-07T18:49:00.000-08:002009-02-07T18:49:00.000-08:00أهلين جولدين ..انا والي زيي صعب يتحدد موقفنا لاننا...أهلين جولدين ..<BR/>انا والي زيي صعب يتحدد موقفنا لاننا مرتبطين رسميا برجل والخطوه الجريئه الي انا اتخذتها هيا اني اتكلمت معاه بصراحه عن وضعي وميولي للنساء وهو مصدق دا وشايف وضعي معاه الي مش ممكن اوصف قد ايه صعب .. انا احب زوجي بس طريقه جدا مختلفه والحق ينقال اني مش ممكن اخبي عنه شي لانه اكتر من صديق العلاقه الي بيننا متميزه جدا ودا الي مصعب الامور عليا لاني بالفعل مش عايزه اجرحه ولا راح اسامح نفسي ابدا لو انا جرحته او اتسببت في حزنه .. ومن هنا راح ارجع لنفس النقطه تاني امكن يكون اسهل عليا لو هوا كان انسان خسيس ومش مهتم .. كان اتخاذ قرار الانفصال راح يكون اسهل مية مره..<BR/>اتوقع انه الايام راح تجيب معاها حلول واتمني الله يصبرني للوقت دا .. شكرا علي التعليق<BR/>ناناnanajhttps://www.blogger.com/profile/00603587444512573373noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-46069094169362984882009-02-07T17:17:00.000-08:002009-02-07T17:17:00.000-08:00دالوقت اظن فهمتو ايه معنى الفجوة بيننا وبين المجتم...دالوقت اظن فهمتو ايه معنى الفجوة بيننا وبين المجتمع ؟؟؟<BR/><BR/>يعني ييجي كل قرد ابن حمار وشايف نفسو زي الغزال<BR/><BR/>كل حمار عامل نفسو حرس على الدين وهو ابن او بنت حمارة ومينفعش مخه يكون جزمة في رجل حد فينا<BR/><BR/>طالما احنا بنفس العقلية مفيش مشكلة لكن تبدا لما احنا ابتدينا نشوف الحقيقة والحقيقة ان عقل الجزم اللي بتشتم زي عقل الحمار فاذا تتكون فجوة بيننا وبينهم<BR/><BR/><BR/>خول هو اللي خلفتو مامتك ياله ولو مسكتك في الشارع هرجعك مطرح ما خرجت بس اديني عنوانك يا ابن الفاسقةAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-47654543951534649722009-02-07T15:45:00.000-08:002009-02-07T15:45:00.000-08:00i am a nigerian i stumbled upon this blog searchin...i am a nigerian i stumbled upon this blog searching 4 ahmar bilkhat al3arid,i missed the episod on this topic precisely 3al LBC.<BR/><BR/>The woman nana is saying the truth<BR/>البنت نانا مسكينة وقصتها محزنة أنابنصحهاتبطل السحاقية أو تحدد موقفها على الأ قلgoldenhttps://www.blogger.com/profile/03523111334324358286noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-7737592008081898082009-02-07T14:55:00.000-08:002009-02-07T14:55:00.000-08:00Welnabee el shab el '7awal elly esmo 3abas da yeba...Welnabee el shab el '7awal elly esmo 3abas da yebatal falsafa w maygebsh seret el deen bardo (azon '7awal di mesh sheteema, di 7aga enta betef'7ar beeha)..<BR/>Wel nas elly mesh 3agebha kelmet shzooz nas '3areeba gedan, el "methleyeen" nas betetsaraf 3aks mo3zam el gens el basharee w 3aks tabee3et el ensan el sawee. 3ashan keda they're either ppl who need help, or sick bastards. Nas bent 3arsAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-35976526540508579782009-02-06T20:09:00.000-08:002009-02-06T20:09:00.000-08:00هاي ,انا اسمى هناء من ليبيا وانا لقيت مدونتك بصدفه...هاي ,انا اسمى هناء من ليبيا وانا لقيت مدونتك بصدفه وسغيده جدا انى بقراها ,,, اما عن طريقت علاج البرامج العربيه للمثليين فهم دائمايصنفونها علي انها حالة مرضيه ؟؟؟؟ غريب جدا هلكلام,,, انا سحاقيه وافتخر بهشئ ,,اما عن الكلام عن الدين فهدا الشئ له علاقه بي وبلله بس ما في حق لاى انسان ان ينتقدنى قى اى شئAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-48537365815907976622009-02-06T11:08:00.000-08:002009-02-06T11:08:00.000-08:00ورد في الصحف مؤخرا ان امراة لها زوج تاجر فاذا كان ...ورد في الصحف مؤخرا ان امراة لها زوج تاجر فاذا كان مسافرا فانها كانت تدعو رجلين و اكثر لممارسة الجنس معهم - والى هنا فانا لا اعترض - ولكنها كانت تضع قناع على وجهها اثناء ممارسة الجنس بحجة انها تكون هكذا اكثر جاذبية ولكن في نفس الوقت كانت تقوم بتصوير عملية الجنس الثلاثية ومن ثم تقوم بابتزازهما ماديا الى ان اكتشف زوجها وجود هذه الافلام في بيته<BR/><BR/>وهنا اتسائل هل الانونيميسة المحترمة هي التي كانت تفعل هذا الشيئ ام ان امها فعلت هذا ثم انجبت الانونيمسة ؟<BR/><BR/>الارجح هو ان امها كانت تفعل هذا الشيئ وانجبت الانونيس سة المحترمة من جنس ثلاثي <BR/><BR/>فهل لكي يا انونيمس سة ان تنجبي اطفالا مثل امك ام من رجل يكون معروفا انه اب الطفل؟؟؟<BR/><BR/>الارجح ان تبحثي بين صفحات القران والاحاديث عن حسبك ونسبك وسيبك من بنات الناس اللي متقدريش تكوني كعب جزمة في ارجلهن<BR/><BR/>----<BR/><BR/>ورجاءا يا اولاد وبنات الكلب انكم تحترمو انفسكم يا اولاد القحبة وان لا تشتمو بنات الناس<BR/><BR/>يعني الكومنت بتاعكم مراية عن شخصيتكم وخليه محترم بدل ما ينكشف التخلف والجهل بتاعكم<BR/><BR/>ومتتكلموش باسم الدين وانتو موش بيقول ايه<BR/><BR/>جتكم نيلة يا قليلين التربيةAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-21277901.post-83576860530794522922009-02-06T10:24:00.000-08:002009-02-06T10:24:00.000-08:00والمعروف عند المؤرخين أن " الشذوذ الجنسي " من اللو...والمعروف عند المؤرخين أن " الشذوذ الجنسي " من اللواط والسحق ابتدع عند الجنسين في وقت واحد، فيقال أن السبب في إغراء قوم لوط بالشذوذ، أنهم كانوا من أفضل خلق الله في الإيمان والصلاح، فطمع الشيطان في غوايتهم وتضليلهم فلم يفلح فلم يجد إلا أن يفسد عليهم أعمالهم، ويعبث في مصانعهم ومزارعهم فلما زاد عليهم جعلوا يرصدون هذا المفسد، فتمثل لهم الشيطان في صورة غلام مليح، بأنه هو الذي يفسد عليهم أعمالهم فاتفقوا على قتله، وبيتوه عند رجل منهم، ليُنظر بأي قتلة يقتلونه بها، فجعل يتواغد، وتيغنج للذي هو في داره ويكشف له عن محاسنه ويغريه، لأن يصيب منه حتى مال له فأصاب منه، فلذ وطاب له ذلك،<BR/><BR/> ووقع عليه مرة ثانية وثالثة فلما علم بتمكن حب اللواط من قلبه فر منه ولما أصبح لم يره، جن جنونه في طلبه ولما طالبه الناس فيه، لإعدامه، أخذ يعتذر عنه بأنه لم يفعل مما نُسب إليه شيئا ثم وصف لهم ما كان له معه وأنه لا نظير له، في اللذات علي الإطلاق، وأن من عمله لا يصبر على تركه، فاتفقوا كلهم على ممارسته واعتزلوا النساء، وأقبلوا على الغلمان يغالون في أثمانهم ويتنافسون في اقتنائهم ودفع أعلى الأجور إليهم، ولما رأى الشيطان أنه قد أحكم أمره في الرجال تمثل للنساء بصورة جارية مليحة حسناء هيفاء، لأحد كبرائهم وأن زوجها قد اعتزلها، واتخذ الغلمان عليها وحطم عود شبابها وزهرة حياتها، فجعل النساء يتذمرن مثلها من هجر أزواجهن لهن، وجعلت كل امرأة تظهر حسرتها، وتشكو من عدم صبرها واحتمالها لما فاتها من حقها في الحياة،فقالت الفتاة:<BR/><BR/>فهلا نستغني عنهم كما استغنوا عنا ثم أغرتهن بأن تعمل المرأة بالمرأة مثلما يعمل الرجل بالغلام، وابتدأت تساحق امرأة منهن فاستطبن ذلك وسكن ما يجدن من شبق وغلمة فاندفعن إليه واتفقن بالاستمرار و المداومة عليه.<BR/><BR/>وذكر صاحب كتاب الجنس الثالث ص 30:<BR/><BR/>أن أول من علم الناس السحاق: هي الشاعرة الجميلة الإغريقية ( سافو )- ومعنى سافو – الصوت النقي، وكانت تسكن جزيرة لسيوس في بحر إيجة باليونان وكانت ذات جمال باهر وذكاء فني / وشعر موهوب وقد عاشت بين الأعوام 560، 630 قبل الميلاد.<BR/><BR/>ولدت في أربسوس، القرية الصغيرة على الجزيرة، ومات أبوها وهي في التاسعة من العمر وأمها ما تزال جميلة جذابة وفي الخامسة عشر من عمرها، تزوجت برجل وولدت له طفلة، وفشلت في الحب مع زوجها حيث أصيب بالعُنة، فلم يقدر أن يشبع غريزتها، ولم تقدر هي الأخرى على كبت الغريزة وقهرها فنفرت من الرجال واتجهت نحو بنات جنسها من العذارى الحسان اللاتي يرددن معها الشعر ويغنين ويعزفن أحلى الألحان ويمارسن معها الحب فمارست معهن السحاق حتى عشقته وألفته معهن واستغنى به الكل عن الرجال.<BR/><BR/>وفي آخر حياتها اشتركت في مشاكل الجزيرة لبسوس – السياسية - واضطرت للفرار إلى صقلية وماتت هناك وأُحرقت ونقل رمادها إلى بلدها - كما خُلد اسمها برسم صورتها على الآنية والنقود.<BR/><BR/>وخلفت مجموعة قصائد شعرية في تسعة دواوين تضم ( 120 ) ألف بيت من الشعر ويتركز شعرها علي مدح السحاق، ووصفه والشوق إليه، وكيف كانت تمارسه مع عشيقتها المفضلة ( آتيس ) وبذلك سميت المساحقة ( سافوية ) نسبة إلي ( سافو ) وكان هذا الشعر كدعاية لانتشار السحاق من صقلية إلى فرنسا، وإلى اليونان، ولم يكن السحاق مقتصرا في ابتدائه وانتشاره على اليونان فقط بل امتد إلى بلدان أوروبا وروما، فقد كانت في روما للنساء حمامات قد أُعدت لممارسة السحاق بين البنات والفتيات بكل أنواعه وأشكاله، ويطلق على شهيرات في السحاق أمثال أغريبتا و ( ياسا) و ( ترجينا ).<BR/><BR/>• وفي فرنسا: جمعية سرية تسمى بنات سافو تمارس السحاق في معبد ( فسنا ) وهي منتشرة في جميع أنحاء فرنسا، وتضم الكثير من حسان النساء بين أعضائها، وكل امرأة أحبت الالتحاق بالجمعية لممارسة السحاق، لم تقبل إلا بعد اختبارها، بأن تتعرى أمام عضوات الجمعية للتدقيق في محاسنها ومدى صلاحيتها وإثارتها للشهوة. <BR/><BR/>• ثم ذكر أن في مدن الشرق كالصين والهند كثيرا من بنات ( سافو ) ثم ذكر أنواع السحاق، وأشكاله مما لا يجوز ذكره، ولا يحل نقله، ولا مشاهدة صوره.<BR/><BR/>الجزء الثالث: انتشار السحاق عند العرب :<BR/><BR/>ذكر أبو القاسم حسين بن محمد الراغب الأصبهاني في المحاضرات أن أول من سنت السحق عند العرب: نساء قوم لوط لما شاع بين رجالهن إتيان الذكور وهجرهم النساء، فلما اشتدت شهوتهن أخذن يتضاربن بالأرداف فوجدن لذة، في ذلك ثم ألصقن الردف بالشراح فكانت أكثر لذة، ثم دلكن الشراح بالآخر، فتصدم النواة بالنواة / والهنات بالهنات،<BR/><BR/> فتنزلان الماء ولما أهلك الله قوم لوط الرجال والنساء انقطع اللواط والسحق، حتى جاءت رقاش بنت الحسن اليمانية مرة لزيارة هند بنت عامر بن صعصعة زوجة النعمان بن المنذر ملك الحيرة / وافدة عليها فأنزلتها عندها وكانت ذات حسن ونضارة فشغفت بها وكان النعمان يغزو فيغيب عن امرأته، فتكون هي ورقاش على فراشه، فربما التصق جسداهما، فوجدتا لذة لطول العزوبة حتى استدلتا على طريق المساحقة، فما زالت رقاش، تزين لهند وقالت إن في اجتماعنا أمنا من الفضيحة، وإدراك الشهوة،<BR/><BR/> فاجتمعتا واستمر بهما ذلك حتى أصبحن كزوج وزوجة وبلغ من شغف كل واحدة بالأخرى أنه لما ماتت ابنة الحسن اعتكفت امرأة النعمان على قبرها واتخذت الدير المعروف بدير هند في طريق الكوفة.<BR/><BR/>وفيها يقول الفرزدق مخاطبا جرير بن عطية يهجوه.<BR/><BR/><BR/>وفيت بعهد كان منك تكرما كمالابنة الحسن اليماني وفت هند<BR/><BR/><BR/>أن امرأة النعمان هذه ( المتجردة ) هكذا تسمى، وكانت تحت أبيه المنظر بن الأسود بن ماء السماء ثم ورثها ابنه النعمان بعد موت أبيه على عادة العرب – في نكاح نساء الآباء بعد موتهم وكان النعمان يجلسها أحيانا بين نديميه النابغة الزبياني و المنخل اليشكري، فشغفت بالمنخل وأحبته وأحبها وطلب النعمان من النابغة أن يصفها في شعره وصفا فائقا يشمل كل محاسنها، فأجابه لذلك فرآها يوما تغتسل في البستان وقد خرجت من الماء وقد سقط نصيفها فاستترت بيديها فأعجبه ذلك منها، وأنشأ فيها قصيدته التي أولها:<BR/><BR/><BR/>من آل مية رائح أو مغتدي عجلان زاد غير مزود <BR/><BR/><BR/>فلما قرأها على النعمان أُعجب بها وأمر له بجائزة وأموال فحسده عليها المنخل اليشكري وقال: أبيت اللعن هذا وصف معاين وأغرى النعمان بقتله ففر بدمه وهرب.<BR/><BR/>واتفق أن النعمان رجع من الصيد مرة ودخل قصره بغتة فوجد المنخل مع زوجته المتجردة وقد لبست........ فضرب عنقه وهكذا من حفر حفرة لأخيه...<BR/><BR/>وعندما قتل الملك كسرى النعمان بن المنذر وفرت أسرته وبناته وظلت تستجير بأحياء العرب،<BR/> فلم يجيروهم حتى بعد نحو ثلاثين سنة آوت الحرقاء إلى دير هند الذي بنته المتجردة للنياحة على عشيقتها رقاش وقد شاخت وعميت.<BR/><BR/>روي عن النبي صلي الله عليه وسلم أنه قال: إذا أتت المرأة المرأة " فهما زانيتان "<BR/><BR/>ضحكتم شياطين جهنم علينا مكنتوهم منا ونجحتوا خططهم لا انكر عليكن حقكن ولكن تذكرن حق الله عليكن فى الطاعةAnonymousnoreply@blogger.com